عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلماني: السيسي وضع روشتة حل الأزمة الفلسطينية ... والجيش المصري درع وسيف الوطن القوي

 النائب علاء عبدالنبي
النائب علاء عبدالنبي

قال النائب علاء عبدالنبي، عضو مجلس النواب ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وضع روشتة حل أزمة التصعيد المتكرر في فلسطين المحتلة ، حتي يكون هناك استقرار في المنطقة .

النائب علاء عبدالنبي: كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي  خلال تفتيش حرب الفرقة الرابعة كانت واضحة وحاسمة 

وأكد عبدالنبي ، في تصريحات صحفية اليوم ، أن الرئيس السيسي كان واضحًا وحاسمًا عندما أعلن في كلمته اليوم، خلال تفتيش حرب الفرقة الرابعة ، إن حل القضية الفلسطينية وتحقيق السلام العادل  يتمثل في اعطاء الشعب الفلسطيني حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس .

عضو مجلس النواب يشيد بالدور المحوري الذي تقوم به الدولة المصرية في تدويل القضية الفلسطينية

وأشاد عبدالنبي، بالدور المحوري الذي تقوم به الدولة المصرية ، في تدويل القضية الفلسطينية، ونجاحها الكثير في فتح  الممرات الإنسانية لتوصيل المساعدات لأهالي قطاع غزة ، الذين يعانون أشد المعاناة من العدوان الاسرائيلي الوحشي .

علاء عبدالنبي: جيش مصر قوي ورشيد وجاهز ومستعد دائما للحفاظ علي الأمن القومي المصري 

وأكد أن الرئيس السيسي  بأنها رسائل للجميع بأن جيش مصر قوي ورشيد وجاهز ومستعد دائما للحفاظ علي الأمن القومي المصري، وأنها قوة رشيدة وحكيمه تنبني وتصون وتحمي ولا تعتدي مشيراً بأن الرئيس بعث برسائل دعم لابطال الجيش المصري بأن التسلح بالإيمان والصبر والعلم  المعرفه هما السبيل للنصر بأسباب الأرض وأسباب السماء .

وأوضح أن مصر حباها الله بخير جنود الارض وهم رجال الجيش المصري الذين يبذلون الغالي والنفيس، من أجل الحفاظ على وطنهم ، مشددًا علي  أن الجيش المصري هو درع وسيف الوطن القوي القادر علي حمايته من أي مخاطر .

تابع موقع تحيا مصر علي