عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان الشريف تكشف عن حقيقة مشاركتها في السباق الرمضاني 2024

إيمان الشريف _ أرشيفية
إيمان الشريف _ أرشيفية

كشفت الفنانة المصرية إيمان الشريف عن حقيقة مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل 2024، مشيرة أنها لم تتعاقد على أعمال بشكل رسمي حتى الآن.

تحيا مصر يرصد حقيقة مشاركة إيمان الشريف في السباق الرمضاني القادم 2024.

إيمان الشريف في رمضان 2024

وقالت إيمان الشريف في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: مفيش حاجه لسه على أرض الواقع، كله كلام فمفيش حاجة لسه مضتها فعليًا والظروف اللي بنعيشها الفترة دي مش عارفة هتخلينا نروح على فين.

إيمان الشريف تحقق نجاح واسع في مسلسل حكايات جروب الدفعه 

من جانبه، تألقت الفنانة ايمان الشريف في بطولة مسلسل "حكايات جروب الدفعة" المكونة من 15 حلقة، والذى عرض في فبراير الماضى، وتألقت إيمان الشريف في «جروب الدفعة» من بطولة شيري عادل، محمد عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، أحمد ماجد، بسمة داود، صفاء الطوخي، إيمان الشريف، وئام مجدي، سيناريو وحوار عمرو أبوزيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، ويتكون من 15 حلقة، ويناقش بعض قضايا الشباب وأحلامهم خصوصا في مرحلة ما بعد التخرج.

وأحداث حكاية «جروب الدفعة»، تدور حول مجموعة من الأصدقاء تربطهم علاقة صداقة قوية في الجامعة ويتميزون دائمًا بتواجدهم سويًا، وفي حفلة التخرج تتعرض إحداهن إلى حادثة كبيرة وتدخل في غيبوبة استمرت لمدة 7 سنوات، لتجد أن كلا منهم أصبح له حياته الخاصة وتفرقوا عن بعضهم بشكل كبير.

وتعد إيمان الشريف ممثلة مصرية مواليد الاسكندرية تخرجت في المعهد الفنون في القاهرة شاركت في مسلسل “أزمة نسب” و مسلسل عشم ابليس و مسلسل مولانا العاشق، وهي شقيقة الفنانة ولاء الشريف التي اشتهرت بمسلسل أبو العروسة بطولة سيد رجب وسوسن بدر وميدو عادل ومدحت صالح ونيرمين الفقي وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي