عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| إيمان الشريف تواصل تصوير مسلسلها صوت وصورة بطولة حنان مطاوع

إيمان الشريف _ أرشيفية
إيمان الشريف _ أرشيفية

تواصل الفنانة الشابة إيمان الشريف تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم صوت وصورة بطولة النجمة حنان مطاوع.

تحيا مصر يرصد مواصلة إيمان الشريف تصوير مسلسل صوت وصورة.

أبطال مسلسل صوت وصورة

ويشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة: حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج، إيمان الشريف، عمرو وهبة، رامي الطمباري، أحمد ماجد، ومسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة.

قصة مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع ووليد فواز 


وتدور أحداث مسلسل صوت وصورة في إطار درامي تشويقي، حول سيدة تتعرض لمشكلة كبيرة بسبب تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا المتطورة، وتسعى طوال الأحداث لحل مشكلتها، وفي طريقها يقابلها عقبات كثيرة.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع ووليد فواز

يعرض مسلسل صوت وصورة عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، من السبت إلى الأربعاء، حيث أن الإذاعة الأولى في تمام الساعة الثامنة مساءً والثانية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، كما يعرض مسلسل صوت وصورة عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما، من السبت إلى الأربعاء، في المواعيد الآتية: الإذاعة الأولى في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، الإعادة الأولى في تمام الساعة التاسعة صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة الخامسة مساءً.

شخصية إيمان الشريف في مسلسل صوت وصورة 

وتظهر إيمان الشريف بشخصية شقيقة حنان مطاوع التي ترتدي الحجاب وتهاجم موقفها تجاه تعرضها للتحرش، مشيرة إلى أنها فضية لابد من التستر عليها ولا يجب الإعلان عنها. 

وحاز مسلسل صوت وصورة بطولة النجمة حنان مطاوع والفنان وليد فواز على إعجاب الجمهور، مشيدين بالعمل وأداء الفنانين به. 

تابع موقع تحيا مصر علي