عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشيكو يعلن قائمة بيراميدز لمعسكر الإسكندرية ومواجهة المصري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة المصري في إطار مواجهات الدوري الممتاز، ويحل المصري ضيفا على بيراميدز في الرابعة من عصر الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ

خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - سيف جعفر - يوسف أسامة - محمود أوكا

خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - دودو الجباس

وقرر المدير الفني سفر الفريق بالقائمة المختارة صباح الخميس لبرج العرب للدخول في معسكر مغلق هناك ويخوض التدريب الأخير في برج العرب، حتى موعد مواجهة النادي المصري.

محمود فتح الله: بيراميدز يطمح فى للمنافسة على الدوري ولدينا غيابات عديدة

قال محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز أن الفوز أمس أمام فريق مودرن فيوتشر مميز للغاية فى المنافسة على لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمود فتح الله فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" سعداء لأننا فوزنا على مودرن فيوتشر أمس لأنه فريق يمتلك إمكانيات ولاعبين مميزين، بجانب أيضا أن نتائج فريقي أمام فيوتشر الفترات الماضية كانت ليست الأفضل ، لذلك الفوز مهم.

وأضاف:" نحن فى فترة تجميع أكبر عدد من النقاط للمنافسة على صدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز بجانب الطموح فى تحقيق اللقب والتواجد فى المراكز المتقدمة.

وأتم فتح الله:" لدينا غيابات عديدة فى بيراميدز كان آخرهم بلاتي توريه وعلي جبر ، ولكن الحمد لله الفريق يملك افضل العناصر وليس لدينا غيابات لفترة طويلة وذلك هو الأهم.

بيراميدز يعلن إطلاق عدة مبادرات داخلية لدعم الأشقاء

يعرب نادي بيراميدز وكافة العاملين به عن تضامنهم مع الأشقاء الفلسطينيين وبقطاع غزة فى ظل الأوقات الصعبة التي يمرون بها، والظروف غير الإنسانية السيئة التي تحيط بهم من كل الجوانب تحت وطأة الاحتلال.

ويؤكد نادي بيراميدز رفضة التام للهجوم الغاشم الذي يتعرض له أبناء القطاع والمدنيين العزل فى بيوتهم والمستشفيات، والمساجد والكنائس، ويطالب بالوقف الفوري لإطلاق النار.

ويعلن بيراميدز إطلاق عدة مبادرات داخلية من أجل  دعم أهلنا بغزة ومساعدتهم، وذلك بالتعاون مع كل  من الهلال الأحمر وبنك الطعام المصري وبنك الكساء المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي