عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالزمالك: حسين لبيب يسعى لتجديد عقد شيكابالا مع الفريق (خاص)

شيكابالا
شيكابالا

تسعى إدارة نادي الزمالك الجديدة برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض، موسمًا إضافيًا، حيث من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري مع الفريق. 

إدارة الزمالك ترغب في تجديد عقد شيكابالا 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر إن أحمد سليمان وحسين لبيب أكدوا على ضرورة تجديد عقد شيكابالا على الأقل لمدة موسم إضافي مع الفريق نظرًا لمجهوده الكبير الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة سواء على المستوى الفني أو على المستوى القيادي. 

وأضاف المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بالكامل يرغب في تواجد شيكابالا لمدة موسم آخر مع الفريق، بعدما ظهر دوره الفعال مع اللاعبين والمدير الفني للفريق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو داخل وخارج الملعب.

أحمد سليمان يؤكد: سنجدد عقد شيكابالا

وأكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال تصريحاته التليفزيونية، أنه بالفعل سيعمل على تجديد عقد شيكابالا مع الزماتلك لمدة موسم أخر.

وأشار عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء إلى أنه وصلت إليه أنباء أن شيكابالا سينضم لمنتخب مصر الفترة المقبلة.

ويذكر أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق أوصى بتجديد عقد شيكابالا مع الزمالك ويرفض رحيله في الموسم المقبل وأبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بذلك.

جلسة تجمع حسين لبيب مع فتوح برعاية شيكابالا 

طلب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي وقائد الفارس الأبيض، الاجتماع مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع النادي.

وعلم تحيا مصر من مصدر مسؤول أن حسين لبيب تواصل مع شيكابالا هاتفيًا من أجل الجلوس مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق لمعرفة طلباته من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، خاصة أن اللاعب لديه نية كبيرة في التجديد إذا توافرت شروطه المالية التي حددها من قبل.

وأضاف المصدر أن لبيب ينتظر الجلسة التي ستجمعه خلال الأيام القريبة مع شيكابالا من أجل حسم الملف، خاصة أن مجلس الإدارة الجديد يرغب في منح تجديد تعاقد فتوح للنادي كهدية للجماهير. 

تابع موقع تحيا مصر علي