عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرصاد الجوية تفجر مفاجأة بشأن طقس غدا الخميس

حالة الطقس غدا الخميس
حالة الطقس غدا الخميس

حالة الطقس غدا الخميس.. حيث يبحث العديد عن حالة الطقس غدا الخميس قبل الخروج من المنزل لقضاء احتياجاتهم أو للعمل، حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الخميس، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا الخميس 

واوضحت الأرصاد الجوية أنه يسود طقس لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأشارت الأرصاد الجوية أنها تتكون شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتوجد شبورة مائية من 4 حتى 7 صباحًا تقريبًا علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة الكبري والوجه السواحل الشمالية وشمال الصعيد والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.

حالة الطقس فى مصر

واكدت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس غدا الخميس  تتوافر فرص سقوط الأمطار قد تصل إلى رعدية على مناطق من أقصى جنوب البلاد.

حيث أن شهد صباح اليوم شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

لذا على  قائدى المركبات يجب توخى الحيطة والحذر أثناء القيادة.

وكان من المتوقع أن هناك فرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مدينتى حلايب وشلاتين.

كما تستمر الأجواء مائلة الحرارة غدا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد تكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

بالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من نصف متر إلى 1.25 متر والرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج من 1.25 إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة غدا

وفيما يخص حالة الطقس غدا الخميس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا على القاهرة الكبرى 33 درجة مئوية نهارا و21 درجة ليلا، بينما ستصل إلى 40 درجة نهارا على محافظات جنوب الصعيد و20 درجة ليلا.

تابع موقع تحيا مصر علي