عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سراج رئيسًا لبعثة الأهلي في جنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز

محمد سراج الدين
محمد سراج الدين

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، في جنوب إفريقيا. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:- 

الأهلي يعلن تكليف محمد سراج الدين برئاسة بعثة الفريق في جنوب إفريقيا 

ويخوض الأهلي ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي مع صن داونز الجنوب إفريقي في بريتوريا يوم 29 أكتوبر الجاري، على أن تقام مباراة العودة يوم 1 نوفمبر بالقاهرة. 

ويقوم المهندس محمد سراج الدين بالاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة بالتنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، لتوفير كل سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني. 

فحص طبي جديد لإمام عاشور بفرمان من كولر.. اعرف التفاصيل

يخضع إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي جديد في مران الأهلي لتحديد مدى جاهزيته الفنية من المشاركة في مباراة الأهلي ضد صن داونز يوم الأحد المقبل فى ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وأكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني أن إمام عاشور يتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بنسبة 100%، ويظهر في التدريبات الجماعية منذ الإصابة متأثرًا بإصابته بكدمة قوية أسفل القدم في مباراة الإسماعيلى بالدورى.

وأضاف كولر أن إمام عاشور سيخضع إلى فحص طبي جديد في مران الأهلي من أجل تحديد مدى جاهزيته وللاطمئنان عليه بشكل أكثر، استعدادًا لمباراة صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي، عقب الانتهاء من مباراته ضد سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي، والتى جمعتهما أمس على استاد القاهرة، في ظل رغبته في تجهيز الفريق الأحمر بشكل قوي للتحديات القادمة.

الانتقادات تطيل بمارسيل كولر بسبب مباراة سيمبا

وانتهت مباراة الأهلي أمام سيمبا بالأمس، بنتيجة التعادل الإيجابي 2\2، أما لقاء الذهاب فانتهى بالتعادل الايجابى 1\1، ليتأهل الأهلي بعد أن استفاد بقاعدة أفضلية تسجيل هدف خارج ملعبه.

وعلى الرغم من تأهل الأهلي لنصف النهائي وانتظار خوض مواجهة نارية أمام صنداونز في هذا الدور، إلا أن ثمة انتقادات  وُجهت لمارسيل كولر، بسبب عدم إدارته الجيدة للمباراة، التي كان الأهلي قريب من توديعها مبكرًا بعد أن سجل سيمبا، هدف التقدم في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

ويرجع السبب في الانتقادات التي طالت كولر، إلى أن الأخير بدأ بتشكيل من وجهة نظر الكثيرين، به أخطاء كثيرة، كما أن عدم إجراء أي تغيير طوال المباراة وبالتحديد حتى الدقيقة 87، أثار دهشة الجميع، لاسيما أن الأهلي تأخر بهدف، وكان بحاجة إلى إدارك هدف التعديل.

كولر لم يُجري أي تغيير فني في المباراة، رغم أن أداء بعض من لاعبي الفريق لم يكن على المستوى المطلوب، والفريق كان بحاجة لبث دماء جديدة حتى يقدم أداء يقنع الجمهور، لذا وُجهت الانتقادات للسويسري، الذي اعتبر البعض ومنهم وائل جمعة لاعب الأهلي السابق والمحلل الحالي بمجموعة قنوات بي إن سبورتس، أن هذا أسوأ لقاء أداره صاحب ال 67 عام منذ أن وطأ بقدماه داخل قلعة النادي الأهلي، في سبتمبر من العام الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي