عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي عبد الباقي يقدم واجب العزاء في وفاة محمد رؤوف| صور

عزاء محمد رؤوف
عزاء محمد رؤوف

حرص المطرب حلمي عبد الباقي على تقديم واجب العزاء في وفاة المطرب محمد رؤوف، اليوم الموافق 25 من شهر أكتوبر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء محمد رؤوف

وفاة محمد رؤوف

وكانقد أعلن خبر الوفاة عاطف إمام عضو نقابة المهن الموسيقية، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، حيث كتب منشورًا جاء فيه: البقاء لله وحده وانا لله وانا اليه راجعون الفنان المطرب محمد رؤوف في ذمة الله ندعوا الله ان يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان.

وكان قد نعاه الكاتب الصحفي طاهر البهيي حيث كتب: إنا لله وإنا إليه راجعون.. الصديق المطرب الفنان محمد رؤوف في ذمة الله. صدمة ما بعدها صدمة الأخ الأكبر والصديق الصدوق، لقد تكلمت معه مؤخرًا وكعادته لم يشكو

أسباب وقف سارة زكريا عن الغناء في مصر

وسبق وأن كشف الفنان حلمي عبد الباقي عن السبب وراء إصدار نقابة المهن الموسيقية قرار بوقف المطربة سارة زكريا.

وقال حلمي عبد الباقي خلال لقاء له بموقع تحيا مصر: حفاظا على الفن المصري وقدسية المسرح المصري والجمهور المصري، سارة زكريا تجاوزت في حق الجمهور المصري، فالنقيب أصدر قرار بمنع سارة زكريا من الغناء في مصر.

وتابع: ودا بسبب ألفاظها الخارجة والمهينة في الفيديو المتداول ليها، حد يقول كلب وابن كلب على المسرح ؟، وكان فيه إيحاءات جنسية مش واضحة، والجمهور ردد معاها الكلام دا، وهي تجاوزت حدود الأدب واللباقة، وهي قالت في التحقيق أنا مقصدش، ودا لم نقبله.

تعليق حلمي عبد الباقي على أغنية روبي

وعلى صعيد أخر، كشف الفنان حلمي عبد الباقي عن رأيه في أغنية نمت ننه للنجمة روبي والتي أثارت جدلًا واسعًا منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقال حلمي عبد الباقي خلال  حلوله ضيفًا على برنامج كلام الناس مسمعتهاش ومش مقتنع بيها أصلا.. بقى كل اللي يهمنا الشو، وفي فنانات لما بيغنوا على المسرح لايف بتبقى سنيدة للكورال.

وتابع: بقينا مبنهتمش بالمواهب الغنائية القوية، الأوبرا مليانة مواهب، لكن إحنا بقينا نهتم أكثر بالشو وليست الموهبة، وفي برامج مسابقات للمواهب المنافسين بيكونوا أفضل من الحكام نفسهم.

تابع موقع تحيا مصر علي