عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عبد الرازق تدعم فلسطين: إلى مزبلة التاريخ.. كل الإنسانية

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على دعم القضية الفلسطينية وذلك من خلال منشور طب كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مناشدة العدوان الإسرائيلي بالإنسانية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل رسالة الفنانة غادة عبد الرازق لدعم فلسطين

غادة عبد الرازق تدعم فلسطين

ونشرت غادة عبد الرازق صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كتب عليها: الإنسانية، كل الإنسانية إلى مزبلة التاريخ، وعلقت الفنانة الكبيرة على الصورة وقالت: معلش مسحت كل حاجة انا برة الخدمة.

منشور غادة عبد الرازق 

نجوم الفن يدعمون فلسطين بطريقتهم الخاصة 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم القضية الفلسطينية من بينهم الفنان محمد سلام الذي اعتذر عن حضور عرض مسرحيته التي جاءت بعنوان ذكاء اصطناعي والتي كان من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، وذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قلب السوشيال ميديا وأثار ضجة عارمة وأحدث أزمة بين مؤيد لموقفه ومعارض له.

وقال محمد سلام في الفيديو: مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص، فأنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم.

اخر أعمال غادة عبدالرازق

يذكر أن أخر أعمال غادة عبد الرازق مشاركته في مسلسل تلت التلاتة الذي ام عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاح ساحق خلال 15 من عرضه في النصف النهائي من رمضان واشادات واسعة من الجمهور، ليمثل عودة قوية لغادة عبد الرازق في حياتها الفنية، وشاركت به إلى جانب الفنانة ليلى أحمد زاهر وعدد من نجوم الفن الآخرين.

ونجحت غادة عبد الرازق في حصد لقب اللي قادرة بعدما عرض لها حكاية تحت تهديد الحزام إلى جانب الفنانة سلمى أبو ضيف وذلك على إحدى المنصات الالكترونية، حيث جسدت صورة الحما المتعلقة بإبنها لدرجة الأذى بطريقة مثيرة ومشوقة.

تابع موقع تحيا مصر علي