عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رشوان توفيق: والدتي كانت النور بالنسبة لينا.. وبستنجد بـ ربنا يغفر ليّ

رشوان توفيق
رشوان توفيق

أبرز تصريحات الفنان رشوان توفيق بعد أن شاركت الإعلامية سهير جودة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حوارها مع الفنان الكبير رشوان توفيق والذي تحدث فيه عن والدته وشقيقه الذي توفاه الله.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات الفنان رشوان توفيق مع الإعلامية سهير جودة

رشوان توفيق: كانت والدتي النور بالنسبة

وقال رشوان توفيق في اللقاء متحدثًا عن والدته: كانت والدتي النور بالنسبة لنا، إنها لا تنام في الليل، ويجب أن يحدث ما تقوله، وتظل تصلي طوال الليل، حتى يقولون لي أنك مثل والدتك، جعلنا الله من العابدين الصادقين، وغفر لنا، وعصمنا من شر الشياطين، فإنه لا يترك الإنسان يصلي، بل يتركه يهتم بمشاكل الدنيا، إن شاء الله سيغفر لنا، بستنجد بـ ربنا يغفر ليّ.

رشوان توفيق عن شقيقه: كان ملاكا ومخلصا 

وعن شقيقه المتوفى فقال: كان ملاكا ومخلصا، كنت راجع من التصوير ووالدته قالت ليّ ابنك بيقول جدوده راحوا له النهاردة، وكانت جدته توفت وجده توفى ولم يرهم، واستغربت وجريت عليه لأن كان ساكن في نفس الشارع، وسألته: أزاي يا توفيق جدودك راحوا لك أزاي؟،  فرد: قالوا لي تعالى علشان تشوف الناس الحلوة وتشوف حضرة النبي وأنا مصدقتش، شافهم الساعة 10 الصبح ومات الساعة 2 الفجر.

وسبق وقال رشوان توفيق متحدثا عن رحلته مع الحج: جيران أمي بيتباركوا بيها وواحدة حصلتلها حادثة وقالت لـ أمي مش هحج ولفيت مصر وتوسطت وسايط كتير عشان عايز أكون في الـ 40 في مكة، قولت هسافر الكويت ويشاء الرحمن إن الاقي وزير الداخلية نازل من العمارة اللي جنبي وروحتله قالي أنا بحبك جدا وطلبت منه العمرة.

أخر أعمال رشوان توفيق

يذكر، أن أخر أعمال رشوان توفيق مشاركته في مسلسل انحراف والذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم روجينا وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، وعبد العزيز مخيون، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف، عبدالعزيز، وتم عرضه في رمضان 2022 وحقق نجاح محلوظ في ظل المنافسة القوية التي كان يشهدها الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي