عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صادق: اتجاه في الزمالك لتمديد تعاقد 7 لاعبين على رأسهم فتوح وشيكابالا

شيكابالا وفتوح
شيكابالا وفتوح

أكد الإعلامي إسلام صادق أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ينوي التجديد لسبعة لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض في الفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:- 

اتجاه في الزمالك لتجديد عقد أحمد فتوح وشيكابالا 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"هناك اتجاه داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بتجديد عقد 7 لاعبين من الفريق على رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد فتوح خلال الفترة المقبلة".

وتابع:"هناك لاعبين أيضا سيتم التجديد لهم منهم محمود علاء وسيف الدين الجزيري ومحمد صبحي بالإضافة الي أحمد فتوح وشيكابالا".

إدارة الزمالك ترغب في تجديد عقد شيكابالا 

تسعى إدارة نادي الزمالك الجديدة برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض، موسمًا إضافيًا، حيث من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري مع الفريق.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر إن أحمد سليمان وحسين لبيب أكدوا على ضرورة تجديد عقد شيكابالا على الأقل لمدة موسم إضافي مع الفريق نظرًا لمجهوده الكبير الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة سواء على المستوى الفني أو على المستوى القيادي.

وأضاف المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بالكامل يرغب في تواجد شيكابالا لمدة موسم آخر مع الفريق، بعدما ظهر دوره الفعال مع اللاعبين والمدير الفني للفريق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو داخل وخارج الملعب.

أحمد شوبير يؤكد اقتراب فتوح من تجديد تعاقده مع الزمالك 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، يتقرب من التجديد مع القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة خاصة بعدما نجحت قائمة حسين لبيب في الفوز بانتخابات النادي بالكامل.

وقال شوبير في تصريحات عبر قناة أون سبورت الإذاعية: حدثت جلسة بين فتوح وأعضاء من مجلس الإدارة الجديد بنادي الزمالك، وسيبدأ المجلس الجديد في اتخاذ خطوات جادة من أجل حسم ملف تجديد عقد فتوح وحل أزمته، واتفقوا خلالها على العديد من بنود العقد، وطلب اللاعب الحصول على مستحقاته القديمة.

واستكمل في تصريحاته: تم الاتفاق على حصول أحمد فتوح على 18 مليون جنيه صافي في الموسم الواحد،  وفي رغبة أن يتم تجديد عقده لمدة 4 مواسم، ويكون هناك زيادة سنوية بقيمة مليون جنيه كل موسم، بحيث تصل قيمة آخر عقد إلى 22 مليون جنيه.

أما بالنسبة لموقف أحمد فتوح من الانتقال إلى الأهلي، فقد أوضح شوبير في حديثه: هناك من تحدث مع اللاعب، كما أن ظهير الزمالك أكد أنه لاعب محترف، إلا أن فتوح اقترب بشدة من التجديد عقده، كما أن رجال الأعمال وتحديدًا ممدوح عباس هو من سيتحمل الجزء الأكبر من التعاقد مع اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي