عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موقف إمام عاشور من مواجهة صن داونز بعد غيابه عن مران اليوم

كولر وإمام عاشور
كولر وإمام عاشور

غاب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مران الفريق الأخير على ستاد مختار التتش وذلك قبل سفر بعثة الفريق عصرًا على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة صن داونز، في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي. 

غياب إمام عاشور عن مران الأهلي اليوم 

وعلم تحيا مصر أن إمام عاشور لم يشارك في مران الأهلي الجماعي بشكل كامل واكتفى فقط بتدريبات تأهيلية، حيث اجتمع إمام عاشور مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وطبيب النادي الأهلي من أجل دراسة موقف اللاعب من السفر مع بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا من عدمه. 

ويقترب إمام عاشور من السفر مع بعثة النادي الأهلي إلى جنوب إفريقيا تحسبًا لتحسن حالته خلال الأيام المقبلة، قبل يوم الأحد من أجل المشاركة في الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام صن داونز. 

محمد فضل: إمام عاشور فنيا من أفضل اللاعبين في مصر..ويحتاج التعامل بذكاء خارج الملعب

أكد محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، إن إمام عاشور لاعب الفريق فنيا من أفضل اللاعبين في مصر، مشيرا إلى إن امكانياته مختلفة عن أي لاعيب اخر في وسط الملعب.

وقال فضل في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: لاعب كرة القدم مش فنيا فقط، ولكن إمام عاشور محتاج يتعامل خارج الملعب بذكاء لاستمراره كأفضل لاعبي مصر.

وأضاف: جماهير الأهلي عندها امال كبيرة على إمام عاشور لتحقيق البطولات والنجاحات مع الفريق، ويجب عليه عدم خذلهم بعد كل هذا التدعيم.

تحديات تنتظر الأهلي

وبالنسبة للتحديات التي تنتظر المارد الأحمر، فأولها مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي أمام فريق صنداونز.

وتُقام مباراة الأهلي وصنداونز ببريتوريا، في تمام الثالثة عصرًا الأحد المقبل الموافق 29 من أكتوبر الجاري، أما لقاء الإياب فيُقام في تمام الثامنة مساء الأربعاء الموافق 1 من نوفمبر المقبل.

في حال تأهل الأهلي للمباراة النهائية، فيخوضها مساء يوم 11 من الشهر المقبل، وبعدها ستتوقف المسابقات التابعة للأندية بسبب تجمع المنتخبات، لخوض مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

بعد العودة من معسكر المنتخب، سيستهل الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق ميدياما الغاني، في نهاية شهر نوفمبر المقبل.

بعد الانتهاء من مباراة ميدياما، سيخوض الأهلي لقائين في مسابقة الدوري، وبعدها سيبدأ في الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر انطلاقها في الثاني عشر من ديسمبر المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي