عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة.. يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة، ويريد الفارس الأبيض تحقيق الانتصار الثالث على التوالي والاقتراب من الصدارة وتعويض إخفاق البدايات بعد التعادل أمام بيراميدز والمقاولون العرب.

تحيا مصر

تقام مباراة الزمالك وإنبي غدا الجمعة وتنطلق في تمام الثامنة مساء وتبث عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حاتم بطيشة.

ويستضيف ستاد المقاولون العرب المواجهة القادمة بين الزمالك وإنبي في الدوري المصري ويبحث كل فريق عن الفوز خاصة الفارس الأبيض مع الإدارة الجديدة برئاسة حسين لبيب.

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

حقق الزمالك الفوز في المباراة الأخيرة على حساب سموحة بخماسية مقابل هدف واحد، في مباراة تألق فيها شيكابالا ومصطفى شلبي وزيزو وعمر جابر.

يتواجد نادي الزمالك حاليا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط بينما يتواجد إنبي في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

لعب الزمالك 4 مباريات حتى الان في الدوري، وحقق الفوز في مبارتين وتعادل في مواجهتين، وسجل الفريق 10 أهداف واستقبل 5.

موعد مباراة الزمالك القادمة

بينما لعب إنبي 4 مباريات وحقق الفوز في مباراة واحدة والخسارة في مبارتين والتعادل في مواجهة واحدة، وسجل الفريق 3 أهداف واستقبل 3.

يتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري حاليا برصيد 10 نقاط ويأتي مودرن فيوتشر في المركز الثاني برصيد 9 نقاط ويتساوى معه المصري البورسعيدي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي

ويستمر البحث عن موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة وترقب عشاق الفارس الأبيض للمواجهة القادمة ومشاهدة المتعة الكروية كما حدث في لقاء سموحة الماضي.

شوبير يعلن رحيل لاعب الزمالك عن صفوف الفريق.. اعرف التفاصيل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف عمرو السيسي لاعب نادي الزمالك من الأستمرار داخل صفوف الفارس الأبيض.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبير خلال برنامجه المذاع عبرراديو أون سبورت أف أم،:" إداراة نادي الزمالك الجديدة برئاسة حسين لبيب.

وتابع الإعلامي أحمد شوبير قائلاً:" عمرو السيسي لاعب الزمالك اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق فى يناير المقبل، حيث تلقى اللاعب عرضًا جيداً سيتم الموافقة على بيع اللاعب بشكل نهائي".

تابع موقع تحيا مصر علي