عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة إنبي فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ملعب ستاد المقاولون العرب نظيره إنبي "اليوم الجمعة" الموافق 27 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد فريق إنبي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة إنبي

فراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - أحمد "زيزو".

الهجوم: مصطفى شلبي - يوسف أوباما - محمود "شيكابالا".

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة

ويذكر أن، حقق الزمالك فوز كاسح أمام فريق سموحة بنتجية 5-1 لصالح الفارس الأبيض، والتي كانتوتعتبر أول مباراة بمجلس إدراته الجديد برئاسة حسين لبيب.

أكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فرع 6 أكتوبر الجديد سيظهر ملامحه خلال 18 شهر، وهناك عقود مع أحد شركات المقاولات نحتاج لرؤيتها، كما أن هناك لجان ستقوم بمناقشة العقود مع المستشارين القانونيين من أجل العمل لمصلحة النادي.

تصريحات حسين لبيب

وقال لبيب في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "نحن ملتزمين مع الشركة التي قمنا بتوقيع عقود معها، وقد يتم تغيير بعض البنود لكن حتى الآن نحتاج لرؤية العقود أولا، ونعد الجميع بأن المرحلة المقبلة ستكون خلال 18 شهر".

وحول العلاقة مع النادي الأهلي، قال: "نريد الابتعاد عن الصراعات في الرياضة أو كرة القدم، ونريد أن تكون منافسة شريفة، والعلاقة ستكون جيدة مع كل الأندية وهذا هو الطبيعي في كل دول العالم، ولا نريد صراع مع أي نادٍ، وسنقوم بفتح صفحات جديدة مع الأندية والاتحادات ووزارة الشباب والرياضة ونقابة المهن الرياضية واللجنة الأولمبية المصرية. ستكون العلاقة في حدود محافظة كل طرف على حقوقه كاملة".

وواصل: "المحكمة الرياضية أصدرت حكمًا لصالح الزمالك بشأن غرامة محمود كهربا، وعلينا تنفيذ الحكم بأحقية النادي في الحصول على الغرامة بوجود فائدة 5%، وسنطالب بالحصول على حقوقنا بالقانون ولكن نرفض تقسيط الغرامة بكل تأكيد".

تابع موقع تحيا مصر علي