عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتنازل بشكل رسمي عن شكوى ثنائي المصري.. اعرف التفاصيل

أحمد عيد وأحمد أيمن
أحمد عيد وأحمد أيمن منصور

تنازل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بشكل رسمي عن الشكوى المقدمة ضد أحمد عيد وأحمد أيمن منصور لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي. 

الزمالك يتنازل بشكل رسمي عن الشكوى المقدمة ضد أحمد عيد وأحمد أيمن منصور 

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك تنازل بشكل رسمي عن الشكوى المقدمه ضد أحمد عيد وأحمد أيمن منصور باتحاد الكرة، وانتهى الأمر بين الناديين بشكل ودي، واتفقت إدارة الفارس الأبيض مع إدارة المصري البورسعيدي، بالحصول على مقابل مادي بالاضافة للتعاون بين الناديين بتدعيمات تبادلية في الفترة المقبلة، في حالة رفع إيقاف القيد عن الأبيض.

الزمالك يرغب في التعاقد مع محمود حمادة بيناير 

ترغب إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في التعاقد مع محمود حمادة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وعلم تحيا مصر أن إدارة نادي الزمالك ترغب في التعاقد مع محمود حمادة لاعب خط وسط فريق المصري البورسعيدي ونجم منتخب مصر، من أجل تدعيم صفوف الفريق في مركز خط الوسط الذي يعاني منه الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة. 

ويرغب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في تدعيم خط وسط نادي الزمالك في مركز خط الوسط، على الرغم من تواجد العديد من اللاعبين أمثال محمد أشرف روقا ونبيل عماد دونجا وعمرو السيسي. 

إدارة الزمالك ترغب في تجديد عقد شيكابالا 

تسعى إدارة نادي الزمالك الجديدة برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض، موسمًا إضافيًا، حيث من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري مع الفريق.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر إن أحمد سليمان وحسين لبيب أكدوا على ضرورة تجديد عقد شيكابالا على الأقل لمدة موسم إضافي مع الفريق نظرًا لمجهوده الكبير الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة سواء على المستوى الفني أو على المستوى القيادي.

وأضاف المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بالكامل يرغب في تواجد شيكابالا لمدة موسم آخر مع الفريق، بعدما ظهر دوره الفعال مع اللاعبين والمدير الفني للفريق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو داخل وخارج الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي