عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواجه صن داونز 3 عصرًا في بريتوريا والثامنة مساءً باستاد القاهرة

فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي

تلقى النادي الأهلي، خطابا من اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، يفيد إقامة مباراة الذهاب مع صن داونز الجنوب إفريقي في الثالثة عصر الأحد، على أن تقام مباراة العودة في الثامنة مساء الأربعاء القادم باستاد القاهرة الدولي.

بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة منذ قليل في طريقها إلى جنوب إفريقيا.

وتشهد رحلة طيران البعثة الى جنوب إفريقيا الهبوط ترانزيت في مطار نيروبي بدولة كينيا للتزود بالوقود، على ان تستأنف بعدها الرحلة إلى مطار جوهانسبرج.

وحرص المهندس محمد سراج الدين رئيس البعثة على متابعة كافة الإجراءات الإدارية قبل السفر والاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالوصول والإقامة وملاعب التدريب وتهيئة الأجواء المناسبة للفريق وجهازه الفني.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطيه سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 في مباراة العودة.
وفاز صن داونز على بيرو أتليتكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.

مصدر: كولر أصر على التعاقد مع موديست 

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر هو صاحب قرار التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «كولر السبب الأول والأخير في قرار التعاقد مع أنتوني موديست مهاجم الفريق الحالي، أصر على تواجده رغم وجود قائمة كبيرة من المهاجمين التي طرحها مجلس إدارة النادي ولجنة التخطيط».

وأضاف المصدر: «كولر صاحب القرار وتراجع بعض الشئ عن الاقتناع بإمكانيات اللاعب، وأخبره أنه يحتاج لعمل بدني وفني كبير للعودة إلى مستواه».

استبعاد إمام عاشور وأحمد عبد القادر من قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد إمام عاشور وأحمد عبد القادر من قائمة المارد الأحمر لمواجهة فريق صن داونز يوم الأحد المقبل، على ستاد ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا في العاصمة بريتوريا.

وعلم تحيا مصر أن السويسري مارسيل كولر قرر استبعاد إمام عاشور من قائمة الفريق لمواجهة صن داونز، حيث اكتفى اللاعب بخوض تدريبات تأهيلية علي هامش مران الفريق الجماعي اليوم ولم يشارك في تدريبات الكرة.

وطلب كولر تجهيز اللاعب من أجل مباراة العودة المقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء، وجاء استبعاد كولر لأحمد عبد القادر لوجهة نظر فنية. 

تابع موقع تحيا مصر علي