عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المحكمة الرياضية تقرر إلغاء حكم تغريم عبدالله السعيد مليوني دولار لصالح الأهلي

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أعلن هاني زهران، محامي عبد الله السعيد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، تأييد الطعن المقدم من قبل اللاعب ضد القرار الصادر من المركز المصري للتسوية والتحكيم. 

وجاءت قرارات محكمة التحكيم الرياضية في قضية عبد الله السعيد كالتالي:- 

1- الطعن المقدم بتاريخ 18 يوليو 2021 من قبل عبد الله محمود سعيد محمد بخيت ضد القرار الصادر بتاريخ 25 أبريل 2021 من المركز المصري للتسوية والتحكيم الرياضي، تأييد جزئي. 

2- يلغى القرار الصادر بتاريخ 25 أبريل 2021 من المركز المصري للتسوية والتحكيم الرياضي. 

3- رفض مطالبة عبد الله محمود سعيد محمد بخيت بالتعويض ضد النادي الأهلي. 

4- تكاليف التحكيم، التي سيتم تحديدها وتقديمها إلى الأطراف من قبل مكتب محكمة CAS، يتحملها عبد الله محمود سعيد محمد بخيت (30٪) والنادي الأهلي (70٪). 

5- يتحمل مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري واللجنة الأولمبية المصرية التكاليف والنفقات الأخرى المتكبدة فيما يتعلق بهذا التحكيم. 

6- الزام النادي الأهلي بدفع مبلغ إجمالي قدره 10000 فرنك سويسري (عشرة آلاف فرنك سويسري) إلى عبد الله محمود سعيد محمد بخيت كمساهمة في أتعابه القانونية والنفقات الأخرى المتكبدة فيما يتعلق بإجراءات التحكيم هذه. 

7. يتم رفض جميع الطلبات أو طلبات الإغاثة الأخرى والإضافية.

عبدالله السعيد: بيراميدز جاهز خلال الموسم الجديد لحصد البطولات والمنافسة على جميع الألقاب

قال عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيراميدز، إن الفريق جاهز خلال الموسم الجديد لحصد البطولات والمنافسة على جميع الألقاب بعدما كان بيراميدز قريبا من حصدها في المواسم الماضية، وحاليا التركيز منصب من جانب الجميع على هذا الهدف.

أضاف خلال حفل الكشف عن ملابس النادي في الموسم الجديد، والإعلان عن عقد الرعاية مع شركة my whoosh أن النادي جاهز هذا الموسم لحصد البطولات، ونعد كلاعبين بأن يكون العام الحالي مختلفا ومميزا في كل شيء.

شدد على أن نادي بيراميدز أسرة واحدة والجميع متكاتف على هدفه الأساسي وهو الفوز بكل البطولات خلال الموسم المقبل.

بيراميدز يعلن سفر جدو إلى الإمارات للحصول على رخصة التدريب B

كشف الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن سفر محمد ناجي جدو مدرب فريق الكرة الأول بالنادي، إلى الإمارات خلال الفترة الجارية من أجل الحصول على رخصة التدريب B من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

بيراميدز يعلن سفر محمد ناجي جدو إلى الإمارات 
أوضح المدير الرياضي أن النادي كان حريصا على دعم المدرب وتسهيل كل الإجراءات الخاصة بسفره للحصول على الرخصة التدريبية، ومستمر في دعمه حتى الحصول على أعلى رخصة تدريبية.

أشار إلى أن الإدارة تدعم جميع المدربين وتسهل من إجراءات حصولهم على أفضل الرخص في مجال التدريب في إطار حرصها على تطوير مهارات جميع المدربين والإلمام المستمر بأفضل طرق التدريب وأحدثها بصورة مستمرة.

ويعد محمد ناجي جدو واحدا من أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية خلال السنوات الماضية ويعده نادي بيراميدز ليكون أحد الكوادر المهمة في مجال التدريب خلال السنوات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي