عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيلينجهام: أشكر جماهير ريال مدريد على الدعم واستعد للكلاسيكو بطريقة جيدة

رونالدو وبيلينجهام
رونالدو وبيلينجهام

قال جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بأنه سعيد باستقبال الجماهير له في ملعب البيرنابيو ويريد رد الجميل لهم بشكل مستمر بتسجيل الأهداف.

تصريحات جود بيلينجهام قبل مواجهة ريال مدريد وبرشلونة 

وأضاف بيلينجهام في تصريحات قبل مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة :"ملعب البيرنابيو يجعل شعري يقف منتصبا، وأهم شيء أشعر به عندما أسجل هدفا أبدأ في سماع أهازيج الجماهير والتشجيع الكبير منهم، واشعر بفخر شديد في هذه اللحظة، وأتمنى أن أكون مميزا بفضل دعم جماهير الميرنجي".

وتابع :"سجلت حتى الان 11 هدفا مع ريال مدريد وفي الحقيقة هو أمر مفاجئ بعض الشيء لي ولكنني سعيد للغاية، وأريد التحسن بشكل مستمر لمساعدة الفريق وإسعاد الجماهير، وأهم ما يميز الفريق في تقديم المستويات الرائعة هو دعم المدرب أنشيلوتي واللعب بحرية داخل أرض الملعب".

وواصل :"عندما يتم الحديث عن مباراة الكلاسيكو أتذكر احتفالية كريستيانو رونالدو "كالما..كالما" وتعتبر صورة أيقونية لمباريات الفريقين خصوصا في ملعب الكامب نو وأنا سعيد بها حقا".

وزاد :"متحمس للغاية للعب أول كلاسيكو مع ريال مدريد أمام برشلونة ونحترم الفريق كثيرا ويقدموا مستويات رائعة هذا الموسم، وسأستمتع بالكلاسيكو بكل تأكيد".

واختتم :"أشعر بأنني بحالة جيدة حاليا وأتمنى أن أتواجد في المباراة بشكل مميز ومساعدة ريال مدريد للفوز على برشلونة وأتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية".

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة.. يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن مواعيد مباريات اليوم الخميس 25 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة وهناك العديد من المواجهات الهامة في مختلف البطولات العربية والعالمية، واستكمال مباريات الدوري الأفريقي وجولة جديدة في الدوري الأوروبي ودوري روشن السعودي.

تقام اليوم العديد من المواجهات أيضا في دوري المؤتمر الأوروبي ويظهر الدولي المصري عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت بجانب تواجد محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الأوروبي.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

ويظهر الثنائي المصري طارق حامد ومحمد شريف في دوري روشن السعودي اليوم مع ضمك والخليج على الترتيب، ويبحث مهاجم الأهلي السابق عن تسجيل الهدف الثاني له في البطولة.

ويرصد "تحيا مصر" مواعيد مباريات اليوم الخميس 25 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

الدوري الأفريقي

الترجي التونسي ضد مازيمبي الكونغولي وتقام المباراة في تمام السادسة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس

الوداد المغربي ضد إنييمبا النيجيري وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس

تابع موقع تحيا مصر علي