عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي.. والقنوات الناقلة

الهلال والأهلي
الهلال والأهلي

موعد مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي.. يزداد بحث متابعي كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة، بقمة الجولة الحادية عشر في دوري روشن السعودي، ويبحث كل فريق عن الفوز في القمة، ومن المنتظر أن يتم نقل المباراة في العديد من القنوات العالمية.

تحيا مصر

موعد مباراة الهلال والأهلي 

تبدأ مباراة الهلال والأهلي غدا الجمعة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قنوات السعودية الرياضية وبتعليق فارس عوض ومدحت شلبي.

موعد مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي

ويستضيف استاد الملك فهد الدولي مباراة الهلال والأهلي في قمة الجولة الحادية عشر بدوري روشن السعودي.

يتواجد الهلال حاليا في صدارة دوري روشن السعودي برصيد 26 نقطة ويبتعد بفارق 3 نقاط عن التعاون صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد الأهلي في المركز الرابع برصيد 22 نقطة وفي حال تحقيق الفوز سيصل لوصافة الدوري مؤقتا مع انتظار نتائج باقي مباريات الجولة.

مباراة الهلال والأهلي

ويغيب عن الهلال اللاعب البرازيلي نيمار جونيور بعد الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي في فترة التوقف الدولي الأخيرة أمام أوروجواي.

بينما تلقى معسكر النادي الأهلي أخبار جيدة بعودة سانت ماكسيمين للتدريبات وجاهزية فرانك كيسي للمواجهة القادمة والهامة في قمة الجولة الحادية عشر.

القنوات الناقلة مباراة الهلال والأهلي

لعب الهلال هذا الموسم 10 مباريات في دوري روشن السعودي، وحقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مواجهتين وسجل 27 واستقبل 7.

بينما لعب الأهلي 10 مباريات وحقق الفوز في 7 مواجهات وخسر مرتين وتعادل مرة واحدة، وسجل الفريق 20 واستقبل 14 هدفا.

دوري روشن السعودي

ويستمر البحث عن موعد مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي.. والقنوات الناقلة في قمة الجولة الحادية عشر بدوري روشن السعودي والتي تقام غدا الجمعة في تمام التاسعة مساء.

نتيجة مباراة الأهلي والاتفاق بالدوري السعودي.. التعادل السلبي يحسم اللقاء

تير شتيجن: أشعر بالفخر قبل الكلاسيكو وبيلينجهام مثل كريم بنزيما

قال تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة، أن تحقيق النتائج الجيدة خلال الفترة الأخيرة يجعل الفريق مستعدا بشكل كبير للكلاسيكو أمام ريال مدريد مساء السبت المقبل.

وأضاف شتيجن في تصريحات قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو :"سنلعب مباراة ريال مدريد على ملعبنا ونريد تحقيق الفوز بكل تأكيد وخطف صدارة الدوري من جديد، ونقدم مستويات رائعة حاليا وريال مدريد يعرف ذلك ولابد أن نستغل هذا الأمر".

وتابع :"جود بيلينجهام لائع رائع ولابد أن نمنعه من لعب دور القيادة داخل أرض الملعب لأنه يمثل خطر كبير ويلعب في عمق الملعب بشكل مستمر ويصل للمرمى كثيرا".

تابع موقع تحيا مصر علي