عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابته بـ قطع في الغضروف.. هشام إسماعيل يطمئن الجمهور على حالته الصحية

هشام إسماعيل
هشام إسماعيل

أعلن الفنان أحمد السلكاوي، عن إصابة الفنان هشام إسماعيل بقطع في غضروف الركبة، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرا إلى توقف عرض مسرحيتهم “طيب وأمير” لهذا السبب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات الفنان هشام إسماعيل عن إصابته بـ قطع في غضروف الركبة

إصابة الفنانة هشام إسماعيل بقطع في غضروف الركبة

وكتب أحمد السلكاوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: جمهور مسرحية طيب وأمير العزيز، لن نعرض اليوم الخميس 26 أكتوبر  وغدا الجمعة 27 أكتوبر؛ نظرا لإصابة بطل العرض الفنان هشام إسماعيل بقطع في غضروف الركبة، وإن شاء الله نواصل العرض الأسبوع المقبل،دعواتكم للفنان الكبير هشام إسماعيل بسرعة التماثل للشفاء، مردفا: كما يسعدنا نحن أسرة طيب وأمير وجميع أسرة المسرح الكوميدي أن ندعوكم لافتتاح مسرحية يوم عاصم جدا على مسرح السلام.

الحالة الصحية لـ هشام إسماعيل بعد إصابته بقطع في الغضروف

من جانبه تواصل موقع تحيا مصر مع الفنان هشام إسماعيل ليطمئن الجمهور على حالته الصحية بعد الإصابة، فقال موضحًا تفاصيل حالته: الإصابة جت من حوالي 10 أيام في التصوير وكنت فكرها جزع واكتشفت النهاردة اني عندي قطع في الغضروف ودي مش أول مرة الإصابة دي اتكررت معايا وبعد العلاج الطبيعي وبالعلاج والأدوية هكون كويس.

هشام إسماعيل في حالة من النشاط الفني

ويذكر، أن هشام إسماعيل يعيش خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني حيث يخوض بطولته فيلم أسرة مع بعضينا إلى جانب كلا من النجوم مروة عبد المنعم، ابرام سمير، سارة درزاوي، ندى بسيوني، ميسرة، رضا ادريس، احمد السلكاوي، وائل علي، حيث بدأوا في تصوير العمل منذ أيام قليلة في وسط احتفال كبير من صناعه.

كما يستعد للمشاركة في مسلسل “حدوتة منسية” والذي من المقرر عرضه خارج موسم رمضان وهو من انتاج الفنانة ريهام حجاج لأول مرة، وأشار هشام إسماعيل في تصريحات صحفية إلى أنه يتوقع تجاح هذا العمل، كما أوضح أنه يستكمل عروض مسرحيته الجديدة “طيب وأمير” وذلك في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

تابع موقع تحيا مصر علي