عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: أتمنى عودة مصطفى فتحي للزمالك في يناير

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

أكد محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق أن مصطفى فتحي لاعب فريق بيراميدز تطور مستواه الفني بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.

تحيا مصر

محمد صلاح: مصطفى فتحي نجم فريق بيراميدز نضج كرويًا 

وقال محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" مصطفى فتحي نجم فريق بيراميدز نضج كرويا خلال الفترة الماضية وأتمنى أن يعود من جديد إلى نادي الزمالك في الفترة المقبلة لأنه مكسب كبير فنياً".

وتابع:" أعتقد أن مصطفى فتحي سيكون مفيد فنياً لفريق الزمالك وأوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك في الفترة المقبلة ".

أشرف بن شرقي يرحب بالعودة إلى الزمالك 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن نادي الزمالك فتح خط مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق من أجل عودته من جديد في الفترة المقبلة بعد حل أزمة القيد في يناير المقبل.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" نادي الزمالك استطلع رأي المغربي أشرف بن شرقي من أجل العودة إلى الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل بعد حل أزمة القيد في يناير المقبل".

وتابع:" المغربي أشرف بن شرقي رحب بفكرة العودة إلى نادي الزمالك من جديد في الفترة المقبلة ".

قائمة الزمالك لمواجهة إنبي 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي ستخوض مباراة إنبي المقرر لها في السابعة مساء غدا الجمعة باستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني  - مصطفى الزناري  - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح  - حاتم سكر .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما " - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : ناصر منسي - سيف الجزيري .

تابع موقع تحيا مصر علي