عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اعتذار محمد سلام.. تركي آل الشيخ يشارك صور من بروفات مسرحية "زواج اصطناعي" ومحمد انور بديلا له

بروفات مسرحية زواج
بروفات مسرحية زواج اصطناعي

شارك المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور من بروفات مسرحية زواج اصطناعي والذي اعتذر محمد سلام عن المشاركة بها بسبب ما يمر بها أشقائنا في غزة من دمار نتيجة القصف المستمر عليهم من قبل العدوان الإسرائيلي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير الصور الاولى من بروفات مسرحية زواج اصطناعي

بروفات مسرحية زواج اصطناعي

ونشر تركي آل الشيخ الصور بعد استبدال محمد سلام بنجم مسرح مصر الفنان محمد انور، وعلق عليها: في زيارة لبروفات مسرحية زواج اصطناعي.. مع النجوم مي عزالدين و بيومي فؤاد واحدة من المسرحيات اللي بتكون مميزة في موسم الرياض.

بروفات مسرحية زواج اصطناعي 

ومن المقرر عرض المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، وذلك في يوم 30 من شهر أكتوبر الجاري، حيث أحدثت المسرحية ضجة واسعة قبل عرضها وذلك بعد اعتذار محمد سلام عن المشاركة بها.

بروفات مسرحية زواج اصطناعي 

اعتذار محمد سلام عن المشاركة في عروض مسرحية زواج اصطناعي

وكان قد نشر محمد سلام فيديو اعتذاره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قال فيه: أنا مش هقدر أشارك في المهرجان ده وحابب أقول إني كنت في مشكلة مش عارف أسافر ولا أعمل إيه؟ والتمثيل هو أكل عيشي، لكن لو مسافرتش هل هموت من الجوع؟ بالتأكيد لا، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص، فأنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم.

بروفات مسرحية زواج اصطناعي 

استبدال سلام بمحمد أنور

وسرعان ما قامت هيئة الترفيه السعودية باستبدال محمد سلام بالفنان محمد أنور، والذي أثار الجدل في الساعات القليلة الماضية بعد قيامه بحذف فيديو بكاءه على أحداث غزة والذي نشره بعد قصف مستشفى المعمداني وسقط عنها الآلاف من الضحايا.

وبدأ العديد يرجح أن سبب حذف الفديو هو خوفه من تعرضه للهجوم بعد مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي كبديل للفنان محمد سلام.

تابع موقع تحيا مصر علي