عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد أنور يثير الجدل بحذف فيديو بكاءه على أحداث غزة.. تعرف على السبب

محمد أنور
محمد أنور

تصدر الفنان محمد أنور في الساعات القليلة الماضية حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذك بعد قيامه بحذف فيديو بكاءه على صور وفيديوهات مستشفى المعمداني في غزة، والتي نتج عنها سقوط ما يقرب من ألف ضحية معظمهم من الأطفال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حذف محمد أنور لـ فيديو مستشفى المعمداني 

محمد أنور يحذف فيديو مستشفى المعمداني

وبدأ العديد من الجمهور يتسائل عن سبب حذف محمد أنور فيديو دعمه لـ غزة، والذي ظهر به وهو منهارًا من البكاء وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث علق عليه: "اسف لاني ضعيف وعاجز ومش قادر اعمل ليكو حاجه غير اني اعيط ... اللهم انا مغلوبون فانتصر".

منشور محمد سلام

محمد أنور بديل محمد سلام في مسرحية زوج اصطناعي

ورجح عدد كبير من الجمهور أن سبب حذف محمد أنور لفيديو بكاءه بسبب أحداث غزة هو خوفه من تعرضه للهجوم عبر موقع انستجرام، خاصة بعدما تعاقد على عروض مسرحية زوج اصطناعي كبديل لـ الفنان محمد سلام، والتي من المقرر عرضه في 30 من شهر أكتوبر بموسم الرياض السعودي، خاصة بعد فيديو محمد سلام الذي جذب العديد من الجمهور إليه وتفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

محمد سلام ومسرحية زوج اصطناعي

وكان الفنان محمد سلام قد نشر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يعلن من خلال اعتذاره عن المشاركة في عروض مسرحية زوج اصطناعي والتي من المقرر عرضها في موسم الرياض السعودي، وقال محمد سلام في الفيديو: أنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم، فأنا مش في إيدي حاجة أقدر أقدمها، فلما نموت وربنا يسألنا عملت إيه لأخوك في فلسطين أنا هرد أقول إيه؟ هقول في وقت الأحداث في فلسطين أنا كنت بعمل مسرحية كوميدية وبرقص وأغني فأنا مش هقدر أعمل كده.

اقرأ أيضا: بعد تصريحات محمد سلام.. عمرو سلامة: الفن مهنة نبيلة وفاتحة بيوت مش فساتين وسجادة حمرا

اقرأ أيضا: تزامنا مع الأحداث الجارية.. محمد رمضان يستعرض صوره أثناء الخدمة العسكرية

تابع موقع تحيا مصر علي