عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب للوطن العربي: اتحدو فإتحادكم قوة والتاريخ يكتب ولن يرحم أحد

مي كساب
مي كساب

حرصت الفنانة مي كساب على توجيه رسالة للوطن العربي وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مناشدة لهم بالاتحاد للوقوف أمام العدوي الإسرائيلي ومساندة أشقائنا في فلسطين وذلك بعد سقوط العديد من الضحايا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل رسالة مي كساب للوطن العربي

مي كساب: لا تنساقوا للصغائر الوقت حساس جدا

وكتبت مي كساب عبر حسابها الرسمي بموقع التديونات القصيرة “تويتر”: يا عرب يا خير أمة أخرجت للأرض إتحدو فإتحادكم قوه لا تنساقو للصغائر والضغائن لا للتخوين  لا للترهيب الوقت حساس جدا والتاريخ يكتب ولن  يرحم أحد  أنا مصريه عربية ودمي وحبي وروحي لأبناء وطني العربي الأكبر.

لا يتوفر وصف.
منشور مي كساب 

مي كساب في فيلم الخميس اللي جاي

جدير بالذكر، أنه يعرض للفنانة مي كساب خلال الفترة الحالية في السينمات المصرية فيلم بعنوان “الخميس اللي جاي”، والذي يشارك بجانبها نخبة من نجوم الفن وهم: عبد الجليل، سليمان عيد، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، والعمل من إخراج حسن صالح، وحقق حوالي مليون جنيها خلال فترة عرضه في 6 أيام وذلك رغم الظروف المأسوية التي يمر بها الوطن العربي من تعرض أشقائنا في فلسطين لأزمات وضرب واعتداء مستمر يسقط منه الألاف من الضحايا.

نجوم الفن يدعمون القضية الفلسطينية

يذكر، أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم القضية الفلسطينية من خلال حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء برصد الحقائق عبر صفحاتهم، أو من خلال المناشدة للتطوع في جمعية الهلال الأحمر، فضلا عن التبرع بأجور حفلاته وأعمالهم الفنية المختلفة، أو بإلغاء الأنشطة والفعاليات الفنية المختلفة.

وعلى هذا السياق، أثار الفنان محمد سلام الجدل في الساعات الماضية بعد خروجه للكشف عن اعتذار عن المشاركة في عروض مسريحة “زواج اصطناعي”، والذي من المقرر عرضها في يوم 30 من شهر أكتوبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، لتباين الأراء بين مؤيد ومعارض، وزاد الأمر بعد اختيار الفنان محمد أنور بديلا لـ محمد سلام ونشر تركي ال الشيخ كوالي التحضير للمسرحية عبر صفحته بموقع انستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي