عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسلات رمضان 2024.. دخول أحمد السقا في المنافسة وعودة يوسف الشريف

تفاصيل مسلسلات رمضان
تفاصيل مسلسلات رمضان 2024

تفاصيل مسلسلات رمضان 2024 يتساءل عنها الجمهور بشكل مستمر، خاصة مع اقتراب موعد رمضان 2024، حيث يرغب الجمهور في متابعة تفاصيل مسلسلات رمضان 2024 ليكونوا على إطلاع دائم بالنجوم المشاركين في هذه المنافسة ومن أعلنوا غيابهم عن هذا الموسم، خاصة ومن المتوقع أن يكون رمضان هذا العام مختلف دراميًا عن شهور رمضان الماضية، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مسلسلات رمضان 2024.

تفاصيل مسلسلات رمضان 2024

من بين تفاصيل مسلسلات رمضان 2024 الجديدة دخول الفنان أحمد السقا إلى المنافسة هذا العام وذلك من خلال مسلسل درامي والمؤلف هشام هلال والمخرج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، ومن المقرر أن يخوض بطولته إلى جان الفنان طارق لطفي.

وشهدت تفاصيل مسلسلات رمضان 2024 هذا العام خروج العديد من الفنانين المعتادين على المشاركة في كل موسم، حيث لم يكن من المتوقع أن يغيب محمد رمضان عن المشاركة في مسلسلات رمضان 2024، إلا أنه خرج في تصريحات تليفزيوينة وأعلن عن تأجيل عرض مسلسل جعفر العمدة الموسم الثاني لـ رمضان 2025، خاصة وأنه منشغل خلال القترة الحالية بتصوير مسلسل لإحدى المنصات الإلكترونية.

مفاجأة في تفاصيل مسلسلات رمضان 2024

وبشأن جديد تفاصيل مسلسلات رمضان 2024، فخرج حسين، ابن المؤلف مصطفى محرم ليفجر مفاجأة بشأن تقديم مسلسل بعنوان “أبناء عائلة الحاج متولي”، وذلك بعد 20 عام من عرض المسلسل الأصلي “عائلة الحاج متولي”، وكشف حسين مصطفى محرم في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر بأن المسلسل سيكون قصة جديدة تماما لا علاقة لها بـ عائلة الحاج متولي، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024، وسيحمل العديد من المفاجأت.

وعن أبطال العمل، فيخوض مسلسل أبناء عائلة الحاج متولي كلا من إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير ومحمد عبد الجواد من مصر، ومن السعودية نرمين محسن وعبد الله العامري وعدد من نجوم الفن الأخريين.

عودة النجوم في مسلسلات رمضان 2024

ومن بين تفاصيل مسلسلات رمضان 2024 التي يرغب الجمهور في معرفتها أيضًا هو عودة عدد كبير من نجوم الفن لخوض المنافسية، من بينهم الفنان يوسف الشريف والذي يعود بعد غياب 3 سنوات من خلال مسلسل “الراكون”، والذي أعلن عنه عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، كما تعود الفنانة علا غانم بمسلسل جديد من المقرر عرضه أيضا في رمضان 2024، بعد غياب سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي