عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح أفضل هداف لفريق إنجليزي في البطولات الأوروبية تاريخيا.. تفاصيل

محمد صلاح
محمد صلاح

شارك الدولي المصري محمد صلاح في فوز فريقه ليفربول أمس الخميس على حساب تولوز الفرنسي بخماسية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

محمد صلاح في الدوري الأوروبي

وتواجد الملك المصري في ملعب المباراة بداية من الدقيقة 70 وقدم مستوى مميز وتمكن من تسجيل هدفه الثاني في الدوري الأوروبي هذا الموسم مع الريدز رغم قلة مشاركاته وإراحته للأدوار القادمة.

وكان هدف صلاح له أهمية كبرى وأصبح أكثر لاعب يسجل لنادي إنجليزي في المسابقات الأوروبية المختلفة برصيد 43 هدفا متجاوزا تيري هنري مع أرسنال والذي سجل 42 هدف.

ويستمر محمد صلاح في تسجيل الأرقام القياسية مع الريدز ولم يكتفي في البطولة المحلية ولكنه يستمر في تحقيق الأرقام الأوروبية.

ويستعد ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي ويبحث عن الفوز للاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي.

حصاد الدوري الأوروبي| ليفربول يقسو على تولوز بخماسية في ليلة محمد صلاح الذهبية وبرايتون يحقق انتصار تاريخي وروما يواصل التألق

أسدل الستار على مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الأوروبي بدور المجموعات، وشهدت مباريات الخميس مباريات هامة ونتائج كبيرة كانت البداية عن طريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الذهبي محمد صلاح.

حصاد الدوري الأوروبي

حقق ليفربول الفوز على تولوز الفرنسي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وشارك الدولي المصري محمد صلاح في الشوط الثاني وسجل هدف فريقه الخامس وأصبح أكثر لاعب يسجل لفريق إنجليزي في البطولات الأوروبية برصيد 43 هدف وفض الشراكة مع الفرنسي تيري هنري.

ويرصد "تحيا مصر" حصاد الدوري الأوروبي ونتائج المباريات

أقيمت 15 مباراة في الجولة الثالثة وكان الانتصار متواجدا في 11 انتصار مقابل 4 تعادلات وسجل 25 فريقا في مباريات الجولة الثالثة وفشلت 5 أندية في التسجيل.

حقق ليفربول الفوز على تولوز بخماسية مقابل هدف وحيد وتصدر المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط ويحتاج للفوز في الجولة القادمة لضمان التأهل الرسمي للدور القادم، وفاز سانت جيلواز في نفس المجموعة على لاسك لينز بهدفين مقابل هدف واحد.

أما في المجموعة السابعة ففاز روما الإيطالي على سلافيا براج التشيكي بهدفين مقابل لا شيء، ووصل العملاق الإيطالي للفوز الثالث على التوالي، ولحساب نفس المجموعة تعادل شيريف تيراسبول أمام سيرفيت بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي