عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاندوجان: الكلاسيكو أفضل مواجهة ومباراة مليئة بالعواطف وأتمنى مساعدة اللاعبين الشباب والمدرب

إلكاي جاندوجان
إلكاي جاندوجان

قال إلكاي جاندوجان لاعب فريق برشلونة الإسباني، بأن مباراة الكلاسيكو هي أفضل مواجهة يمكن مشاهدتها على مستوى الأندية، وكنت أتابعها وأنا طفل بشكل مستمر وعندما كنت لاعبا في صفوف مانشستر سيتي أتابعها في بعض الأحيان.

وأضاف جاندوجان في تصريحات قبل الكلاسيكو :"حاليا أصبحت قادرا أن أكون ضمن الفريق المشارك في الكلاسيكو أمام ريال مدريد وهذا أمر مهم للغاية وسعيد له، ولو كانت المباراة ستلعب على ملعب كامب نو سيكون الأمر مختلف".

وواصل :" الأجواء حاليا في مونتجويك ستكون رائعة أيضا ونريد أن نرد الجميل لجماهير برشلونة وتحقيق الفوز في الكلاسيكو على ريال مدريد، ولدينا مجموعة كبيرة من الشباب يقدموا مستويات رائعة مؤخرا ونأمل في الاستمرار على هذا النهج".

Image
إلكاي جاندوجان

وتابع :"ستتاح للعديد من اللاعبين الشباب المشاركة أمام يوم السبت أمام ريال مدريد في الكلاسيكو ومن المهم أن يكون هناك هدوء وصبر خلال مجريات المباراة لتحقيق النتيجة الأمثل والأفضل لنا وللجماهير".

وأردف :"مباراة الكلاسيكو تكون دائما مليئة بالعواطف وهي مباراة كبيرة للغاية، وهي أكبر مباراة في حياة اللاعبين الشباب ونحتاج أن نكون أكثر سيطرة خلال مجريات المباراة ولابد أن نقلل الأخطاء لعدم استقبال الأهداف".

وأكمل :"لدي خبرة كبيرة بالتأكيد ولابد أن أساعد اللاعبين في الحفاظ على هدوئهم خلال مجريات المباراة وهذه وظيفتي بكل تأكيد، وسعيد بحديث المدرب تشافي هيرنانديز وأنا أعرف نفسي بأنني اخترت المكان الصحيح".

واختتم ":يمكنني مساعدة الفريق بشكل مستمر ولم أتواجد مع برشلونة للتألق بشكل فردي وأتمنى مساعدة زملائي ليكونوا أفضل بشكل مستمر، وأريد أن أظهر بسلوك جيد داخل الملعب وخارجه ومساعده المدرب ومازال بإمكاني تقديم المزيد خلال الفترة القادمة".

ماسكيرانو: برشلونة سيفوز على ريال مدريد وبيلينجهام لاعب خطير وعدم الضغط على لامين يامال ضروري

قال خافيير ماسكيرانو لاعب برشلونة السابق، أنه يتوقع فوز البلوجرانا على ريال مدريد في الكلاسيكو بهدفين مقابل هدف واحد، موضحا بأنه يحب التحدث بالعاطفة دائما.

وأضاف ماسيكرانو في مقابلة قبل الكلاسيكو غدا بين ريال مدريد وبرشلونة :"لدي لحظات عديدة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو ولكن اللحظة الأفضل عندما فزنا في ملعب سانتياجو بيرنابيو برباعية نظيفة في عام 2016".

وتابع :"تواجدت في أول كلاسيكو لي مع برشلونة في 2011 وكنت حينها على مقاعد البدلاء ولكن الفريق فاز بخماسية نظيفة وكانت أول مواجهة بين بيب جوارديولا ومورينهو والأنظار كانت على هذه المباراة كبيرة للغاية".

تابع موقع تحيا مصر علي