عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيشها بفرحة.. أحداث الحلقة الخامسة وموعد العرض

عيشها بفرحة
عيشها بفرحة

حكاية عيشها بفرحة والتي تخوض بطولته الفنانة هبة مجدي إلى جانب الفنان هاني عادل ونخبة من نجوم الفن الأخرين، استحوذت على محركات الأكثر بحثًا على جوجل، حيث تعد حكاية عيشها بفرحة ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب المأخوذ عن كتاب الدكتور مصطفى محمود، ويتم عرض حكاية عيشها بفرحة خلال الفترة الحالية على شاشة قناة أون ومنصة واتش ات الرقمية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث حكاية عيشها بفرحة الحلقة الخامسة وتفاصيل العرض

عيشها بفرحة الحلقة الخامسة

وتصدرت حكاية عيشها بفرحة الحلقة الخامسة مؤشرات جوجل، وذلك لما نقلته من أحداث هامة ومشوقة، حيث نقلت غيرة رانيا منصور على هاني عادل والذي يجسد دور “هادي” خلال أحداث العمل حيث أنه يعيش قصة حب مع صديقته الممثلة زينة وعلى وشك إعلان خطبتها للجمهور، ولكن بدأت أنباء وجود علاقة عاطفية بينهم تتسرب إلى الجمهور وبدأت تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ورصدت أحداث عيشها بفرحة الحلقة الخامسة أيضا محاولة هادي “هاني عادل” التقرب إلى هبة مجدي، حيث افتقد وجودها في موقع التصوير وتواصل معها للخروج معًا وألغى خروجته مع حبيبته زينة، الأمر الذي أثار غضبها.

نهاية مشوقة لـ عيشها بفرحة الحلقة الخامسة

وانتهت أحداث مسلسل عيشها بفرحة الحلقة الخامسة بذهاب هاني عادل وهبة مجدي وشقيقتها نور إيهاب والتي تجسد دور “عاليا” خلال الأحداث، إلى مطعم، وأثناء تبادل الحديث الطريف بينهم صدمت عاليا “نور إيهاب”، برؤية خطيبها والذي من المقرر أن يتزوجا قريبا، مع فتاة أخرى، لذا يترقب الجمهور عرض أحداث الحلقة السادسة من مسلسل عيشها بفرحة.

مواعيد عرض مسلسل عيشها بفرحة الحلقة السادسة

ومن المقرر عرض مسلسل عيشها بفرحة الحلقة السادسة في يوم الأحد المقبل الموافق 29 أكتوبر الجاري وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة أون، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء على قناة أون دراما، ومن المقرر أن ترصد الحلقة السادسة من مسلسل عيشها بفرحة رد فعل عاليا على رؤية خطيبها مع فتاة أخرى، والتي من المقرر أن تصل إلى الانفصال بينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي