عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 134.. وموعد عرضها على هذه القنوات

الحلقة 134 من مسلسل
الحلقة 134 من مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 134.. يترقب الجمهور عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 134 من على أحر من الجمر، وذلك بعد الأحداث المشوقة التي انتهت عليها الحلقات السابقة، والتي من المقرر أن تستكملها مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 134، حيث من المقرر أن يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 134 في مطلع الشهر المقبل الموافق 1 من شهر نوفمبر.

تحيا مصر  يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 134 وموعد عرضها 

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 134

مسلسل مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 134 من المقرر أن تحمل العديد من المفاجأت والأحداث المشوقة، حيث أنها تأتي ضمن حلقات الموسم الثاني من مسلسل المؤسس عثمان والذي كان يترقب الجمهور عرضها بشوق عريم منذ أن تم الإعلان عن وجود موسم جديد من العمل، ومن المقرر أن تحقق الحلقة 134 من مسلسل المؤسس عثمان نسب مشاهدة عالية خلال فترة عرضها على القنوات التركية والقنوات العربية والمنصات الإلكترونية.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 134

وتعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 134 في يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 من شهر نوفمبر المقبل وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على القنوات التركية وباللغة التركية، حيث ينقلها قناة art التركية.

وتعرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 134 أيضا على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة الثانية عشر مساء من يوم الخميس وذلك بعد دبجلتها إلى اللغة العربية لتنقبل عبر البلاد العربية ويستمتع المشاهد المصري بـ عرضها.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 134

وتعرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 134 على كلا من شاشة قناة atv التركية، و مترجمة قناة الفجر الجزائرية، كما تعرض أيضا مترجمة على شاشة قناة اليرموك الأردنية المسلسل مترجم الى اللغة العربية، فضلا عن عرضها على شاشة قناة الصعايدة المصرية.

ويخوض بطولة الحلقة 134 من مسلسل المؤسس عثمان كلا من النجوم الأتراك بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل، وأخرون الذى ينتظر حلقاته الآلاف من الأشخاص حول العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي