عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قصف طابا ونويبع.. منة فضالي: أوعي تنسي نفسك دي مصر

منة فضالي_ صورة أرشيفية
منة فضالي_ صورة أرشيفية

أدانت الفنانة منة فضالي ما فعله الاحتلال الإسرائيلي من توجيه ضربات في الأراضي المصرية اليوم، في طابا ونويبع بعد أول قصف لهم في الحدود المصرية مع غزة وأعبر الاحتلال الإسرائيلي عن أسفه بسبب ضرب برج مراقبة عن طريق الخطأ.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق منة فضالي قصف طابا ونويبع اليوم من قبل الاحتلال الإسرائيلي بالتزامن مع القصف المستمر في غزة وإبادة الشعب الأعزل بدعم من أمريكا وبعض الدول الأجنبية

منة فضالي: محروسة طول عمرها خافوا من مصر

علقت منة فضالي عن الأحداث والجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي، وخاصةً عقب القصف لثالث مرة في مصر، حيث قام الاحتلال الإسرائيلي بضرب طابا فجر اليوم، وصباح اليوم تم قصف محطة كهرباء في نويبع الساحلية على البحر الأحمر.

وقالت منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: "أوعي تنسي نفسك دي مصر أم الدنيا، مصر المحروسة ومحروسة طول عمرها خافوا من مصر الجيش.. والشعب أيد واحدة".

صلاح عبدالله يعلق على قصف مناطق مصرية

ومن جانبها، علق الفنان صلاح عبدالله ايضًا ما ما حدث من قصف الاحتلال الإسرائيلي اليوم بعد إولى ضرباته والتي تسببت في إصابات مصرية وتدمير برج مراقبة في الحدود المصرية، وقال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي: "الصبر طيب يا طابا، وإحنا طيبين ولكن يا أنتم اتقوا شر الحليم"

آخر أعمال منة فضالي الدرامية

وعلى صعيد آخر، يعد مسلسل جعفر العمدة آخر أعمال الدرامية لـ منة فضالي خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2023، مع الفنان محمد رمضان وتصدر المسلسل التريند وحقق أعلى نسب مشاهدة طوال فترة عرضه في رمضان، وتعاون معهما كل من جوري بكر، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، دعاء حكم، أحمد داش، مي كساب، أحمد فهيم، عصام السقت، منذر رياحنة، وغيرهم، تأليف وإخراج محمد سامي، وكان من المقرر أن يعرض الجزء الثاني من جعفر العمدة ولكن تم تأجيله، ولن يشارك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

والجدير بالذكر أن صلاح عبدالله، آخر أعماله فيلم دولارات دولارات مع كل من منة فضالي، ميدو عادل، هالة فاخر، أمينة، ياسر علي ماهر، طاهر أبو ليلة، راند البحيري، محمود حافظ، صبري عبدالمنعم، علاء مرسي، محمد سالم المطرب، تأليف طارق رمضان، من إخراج محمد خضري.

اقرأ أيضًا: قصة حذف محمد أنور لفيديو بكاءه على فلسطين.. ما علاقة موسم الرياض؟

اقرأ أيضًا: مسلسل صوت وصورة كام حلقة.. الجمهور يتسائل بعد تصدره التريند

تابع موقع تحيا مصر علي