عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: الكلاسيكو لن يحدد بطل الدوري الإسباني وسعيد بمشاركة بيلينجهام ومودريتش يتمتع باحترافية شديدة

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة ستكون مثيرة وهامة للفريقين، وأول كلاسيكو في الموسم مهم على الرغم من وجود العديد من المباريات في مختلف البطولات القادمة.

كارلو أنشيلوتي يتحدث عن الكلاسيكو

وأضاف أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة برشلونة غدا السبت :"نعمل باجتهاد من أجل المحافظة على الصدارة والفوز غدا على ملعب برشلونة بكل تأكيد، وبيلينجهام سيكون متواجد في مباراة الغد ولا تكون أي إصابات".

وواصل :"بيلينجهان تعافى من الإصابة التي لحقت به وكان يعاني من حمل زائد فقط وهو متاح بكل تأكيد للمباراة، وهو لاعب مميز ويعرف أهمية الكلاسيكو والجميع يعلم بأنها مباراة عالمية".

وزاد :"كامافينجا يقدم مستويات رائعة مؤخرا أما فيرلاند ميندي يعمل بشكل مميز أيضا وله أفضلية في التواجد أساسيا وأنا أثق في جميع اللاعبين والكل له أهمية في المباراة حتى من يأتي من مقاعد البدلاء والجميع يعلم ذلك".

ريال مدريد وبرشلونة

وأكمل :"الموسم مازال طويلا ولكن مباراة الغد أمام برشلونة هامة للغاية والدوري تنافسي للغاية ومباراة الكلاسيكو لن تحدد بطل الليجا وهو أمر مبالغ فيه بكل تأكيد، واحترم جميع اللاعبين والكل يتقبل جميع القرارات ونتعامل باحترافية شديدة".

واستطرد :"لقد حصلت على راحة جيدة في الفترة الأخيرة والوضع مميز حاليا ونستعد للقادم بكل قوة، فريق برشلونة رائع بشكل عام هجوما ودفاعا، ولديهم العديد من اللاعبين الشباب يتمتعوا بجودة عالية".

وتابع :"لدينا خطة جديدة نريد نجاحها بشكل مستمر وتتغير الأمور في بعض الأحيان، وهناك مداورة بين اللاعبين ليكون هناك حافز بشكل مستمر، والكلاسيكو قريب دائما وتشافي على حق بأنها ستكون متكافئة وأتمنى أن يستمتع الجميع بالمباراة".

وللحديث عن حكم المباراة جيل مانزانو قال أنشيلوتي، بأنه أحد أفضل الحكام تقييما في أوروبا وهو مناسب لمباراة الكلاسيكو، ولا أهتم بتشكيل برشلونة الأهم هو مشاركة بيلينجهام في المباراة".

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

واختتم :"أي قرار يتخذه فلورنتينو بيريز يكون في صالح ريال مدريد بشكل مستمر، والكل يتكلم بأن برشلونة لديه العديد من اللاعبين الشباب المميزين ولكن نحن نمتلك مجموعة مميزة أيضا، وكامافينجا أفضل مركز له في المحور".

تابع موقع تحيا مصر علي