عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب مصطفى بكري بعد حادث طابا: الدولة المصرية لن تتواني عن كشف الحقائق كاملة

النائب مصطفى بكري
النائب مصطفى بكري

علق النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على سقوط صاروخ، أصاب وحدة إسعاف، بجنوب سيناء، وأسفر عنه إصابات لعدد من العاملين بمبنى الإسعاف، قائلًا: أتمني سرعة الإنتهاء من التحقيقات التي تجري الآن حول الصاروخ الذي أصاب سته من المصريين في طابا.

تحيا مصر 

أوضح عضو مجلس النواب خلال منشور له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك": أن التحقيقات تدور علي اتجاهين:إما من جيش الإحتلال، أو أنه صاروخ موجه من الحوثيين إلي إيلات.

أشار النائب مصطفى بكري، أنه في كل الأحوال التحقيقات جارية لكشف ملابسات تلك الواقعة.

وأضاف: "وليعرف الجميع أيا كانوا أن الأمن القومي المصري خط أحمر"، مؤكدًا أن الدولة المصرية لن تتواني عن كشف الحقائق كامله.

سقوط الصاروخ على مدينة طابا المصرية

وفي سياق ذلك، شهدت مدينة طابا صباح اليوم، وقوع حادث أمني بعد سقوط صاروخ، لم تحدد جهة إطلاقه بعد إصابة وحدة إسعاف بجنوب سيناء.

ومنذ اللحظة الأولى لسقوط الصاروخ على مدينة طابا المصرية، خرجت مصادر سيادية للإعلان عن التفاصيل الأولية لحادث الصاروخ، والذي نتجه عنه إصابات لعدد من العاملين بمبنى الإسعاف.

ونشرت قناة القاهرة الإخبارية نبأ عاجلا أفادت فيه بأن  مصادر مطلعة شفت عن أنه  في إطار التصعيد الجاري في غزة سقط صـاروخ في طابا، مما أسفر عن إصـابة ٥ أشخاص وحدوث تلفيات في إحدى العمارات السكنية.

مصدر مطلع للقاهرة الإخبارية يؤكد سقوط جسم غريب بالقرب من محطة كهرباء نويبع

ونشرت القاهرة الإخبارية، منذ وقت قليل، خبرا عاجلا بأن مصدر مطلع للقاهرة الإخبارية يؤكد سقوط جسم غريب بالقرب من محطة كهرباء نويبع.

المتحدث العسكري: سقوط إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار مجهولة الهوية بجوار أحد المباني بجانب مستشفى طابا

قال المتحدث العسكري، أنه في صباح اليوم الجمعة سقطت إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار مجهولة الهوية بجوار أحد المبانى بجانب مستشفى طابا .

وأضاف في بيان له، أن الحادث أسفرعن إصابات طفيفه لعدد ( 6 ) فرد وتم خروجهم من المستشفى بعد تلقى الإسعافات اللازمة.. والحادث قيد التحقيق بواسطة لجنة مختصة من الجهات المعنية

تابع موقع تحيا مصر علي