عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: سعيد من أجل محمد صلاح ويتعامل باحترافية بشكل مستمر

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه سعيد بتحطيم محمد صلاح لرقم تيري هنري بعدما أصبح أكثر هداف لفريق إنجليزي في البطولات الأوروبية.

يورجن كلوب يتحدث عن محمد صلاح

وأضاف كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي :"محمد صلاح سعيد مع اللاعبين، وعندما يتواجد على مقاعد البدلاء لا يبدي أي إنزعاج وهو يريد اللعب بشكل مستمر ولكنه يستمتع باللاعبين الذين يتواجدوا على أرضية الميدان".

وواصل :"سعيد من أجل محمد صلاح ويلعب بقوة منذ فترة كبيرة وينمو مع الدور الذي يقدمه لنا داخل أرض الملعب ويفعل الأشياء المختلفة بشكل مستمر، وصلاح لاعب شامل يلعب على الخطوط بشكل جيد سابقا مع روما".

محمد صلاح ليفربول

واختتم :"محمد صلاح في خارج الملعب يتعامل بشكل احترافي للغاية ويتمتع بحالة بدنية مميزة وأعتقد بأنه بعمر الـ 19 أو 20 حاليا في حالة قمنا بفحص عظامه وسيحظي بتقدير كبير بعد نهاية مسيرته مع ليفربول والتقدير الكافي واللازم".

أنشيلوتي: الكلاسيكو لن يحدد بطل الدوري الإسباني وسعيد بمشاركة بيلينجهام ومودريتش يتمتع باحترافية شديدة

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة ستكون مثيرة وهامة للفريقين، وأول كلاسيكو في الموسم مهم على الرغم من وجود العديد من المباريات في مختلف البطولات القادمة.

وأضاف أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة برشلونة غدا السبت :"نعمل باجتهاد من أجل المحافظة على الصدارة والفوز غدا على ملعب برشلونة بكل تأكيد، وبيلينجهام سيكون متواجد في مباراة الغد ولا تكون أي إصابات".

وواصل :"بيلينجهان تعافى من الإصابة التي لحقت به وكان يعاني من حمل زائد فقط وهو متاح بكل تأكيد للمباراة، وهو لاعب مميز ويعرف أهمية الكلاسيكو والجميع يعلم بأنها مباراة عالمية".

وزاد :"كامافينجا يقدم مستويات رائعة مؤخرا أما فيرلاند ميندي يعمل بشكل مميز أيضا وله أفضلية في التواجد أساسيا وأنا أثق في جميع اللاعبين والكل له أهمية في المباراة حتى من يأتي من مقاعد البدلاء والجميع يعلم ذلك".

وأكمل :"الموسم مازال طويلا ولكن مباراة الغد أمام برشلونة هامة للغاية والدوري تنافسي للغاية ومباراة الكلاسيكو لن تحدد بطل الليجا وهو أمر مبالغ فيه بكل تأكيد، واحترم جميع اللاعبين والكل يتقبل جميع القرارات ونتعامل باحترافية شديدة".

تابع موقع تحيا مصر علي