عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محدش يكلمني.. انهيار نجل سمسم شهاب في عزاء والدته

نجل سمسم شهاب
نجل سمسم شهاب

انهار نجل الفنان سمسم شهاب في عزاء والدته بمسجد طلعت حرب بإمبابة بعد وفاتها أمس الخميس الموافق 26 أكتوبر متأثرة بمرض السرطان.

نجل سمسم شهاب في عزاء والدته

تحيا مصر يرصد انهيار نجل سمسم شهاب في عزاء والدته.

سمسم شهاب يعلن إصابة زوجته بالسرطان

وكان أعلن سمسم شهاب، في عام 2022 إصابة زوجته بمرض السرطان وبدء دخولها في مراحل العلاج من المرض، والحصول على جرعات الكيماوي اللازمة، وفي شهر يناير الماضي 2023، خضعت زوجة سمسم شهاب، لعملية جراحية لإزالة الورم الخبيث، واستكملت رحلة علاجها بالمنزل بعد خروجها من المستشفى.

اقرأ أيضًا.. سمسم شهاب يستقبل عزاء زوجته متأثرًا وسط غياب نجوم الفن بإمبابة

قمة الألم.. سمسم شهاب يعلن إصابة زوجته بالسرطان ودخول شقيقه العناية المركزة 

وبعد عودتها للمنزل، قال: "ألف ألف ألف شكر لكل من ساندنى بالدعاء لكل من اتصل بي واهتم بالسؤال، وألف شكر لكل من لم يسأل ولا يهتم لأنه أكد لي أنى لست فى حساباته وهذا يجعلني أكثر سعادة لأنى لست فى حسابات من هم لا يستحقون أن أكون لهم أخ أو صديق، الحمد لله على نعمة حب الناس ومن هم أنهم المحترمون فقط، الحمد لله وشكرًا للجميع".

وأضاف: "زوجتى لقد عادت الروح للبيت، زوجتى لقد عاد الحنان وعاد الأمان، زوجتى لقد أضأتى بيتك من جديد ولكن بنور أعلى وأقوى لأنك تعودى بعد صراع لا يخوضه إلا الأقوياء الطيبين فالله يختار عباده المقربون ويبتليهم ليطهرهم أكثر وأكثر ويقربهم اليه أكثر وأكثر، الحمد لله  الحمد لله  الحمد لله".

سمسم شهاب يكشف عن دخول شقيقه العناية المركزة

كما أن سمسم شهاب طالب بالدعاء لشقيقه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلًا: «ترددت كثيرا قبل كتابة هذا البوست لأني لم اعتد على أن اتكلم عن حياتي الخاصة لكني أكتب لأني محتاج لدعوات الجميع، أخي الكبير الحاج رضا شهاب في العناية المركزة منذ أكثر من أسبوع وحالته غير مستقرة».

على الصعيد الآخر كان رد سمسم شهاب على تصريحه بتحريم الفن قائلًا: "لست برجل دين وما ينفعش أقول إن من يمتهن الفن ده شغله حلال أو حرام؛ لأن هناك شيوخ أجازوا هذا العمل وآخرون حرموه، وليس من حقي أصلا أقول ده.

وأضاف: لما هعتزل في المستقبل هعتزل بكل هدوء ومن غير ما أغلط في حد أو أضايق حد أو أزعل حد لأني طوال مسيرتي عمري ما أسأت لأي زميل أو أي إنسان، ولكني لا أنكر حقيقة استيائي من الفن الهابط يلوث الآذن ويفسد الأذواق ويشوه عقول شبابنا وأولادنا".

تصريحات سمسم شهاب

وأكد على احترامه وتقديره لدور الفن الراقي الذي يرتقي بأذواق الشعوب، مشيرا إلى أهمية دور الفن وخاصة الغناء في التعبير عن ثقافة وهوية المجتمعات.

تابع موقع تحيا مصر علي