عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمسم شهاب عن زوجته: كانت عايزاني اسيب المجال عشان ابقى قريب من ربنا

سمسم شهاب
سمسم شهاب

انهار الفنان سمسم شهاب من البكاء في عزاء زوجته، الذي أقيم مساء أمس الجمعة الموافق 27 أكتوبر، مشيرًا إلى أنها كانت تريد منه أن يبتعد عن مجال الفن.

تحيا مصر يرصد تصريحات سمسم شهاب.

تصريحات سمسم شهاب

وقال سمسم شهاب لكامير تحيا مصر عن زوجته: كان نفسها تعمل عمرة بس ربنا ماردش فولادي هيروحوا يعملولها وكان نفسها تفرح ببنتها.

انهيار حفيد سمسم شهاب بعد وفاة زوجته

وتابع: كنت دايمًا بقولها إن شاء الله هتخفي، وولادي مقصروش معاها خالص ربنا يباركلهم وحتى حفيدها كان بيعيط في المستشفى.

وأضاف: كانت عايزاني ابعد عن المجال بسرعة وتقولي أنت تستاهل تكون في مكان أحسن من كده عشان عايزاني أقرب من ربنا أكتر.

وكان كتب الفنان سمسم شهاب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: يراودني الأمل في الله بأنك ستكونين بخير.. يا رب يا رب يا رب اشفِ زوجتي قرة عيني وحبيبة قلبي.. اللهم إني أدعوك بكل اسم هو لك وأنت أعلم بحالي أنا وأولادي فهي كل شيء لنا في حياتنا بل الحياة.

سمسم شهاب يفتح النار على مطربي المهرجانات

على الصعيد الآخر، كان فتح المطرب الشعبى سمسم شهاب النار على مطربى المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال، وكتب معلقا على صورة تجمعهم: "حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من تسبب فى انتشاركم وتوغلكم بين الشباب، حسبى الله فى كل إعلامى استضافكم، فى كل صحفى كتب عنكم، فى كل يد عملت شير أو لايك أو كومنت، انتم تاريخ سيئ فى جبين الفن المصرى".

وأعلن المطرب سمسم شهاب عن استعاده لطرح أغنية جديدة، لدعم شعب فلسطين، وكتب سمسم شهاب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، الأحد، قائلا: «جمهوري الكريم، لقد تم تنفيذ عمل فني بالتعاون مع العبقري عماد عبيد، والمايسترو شريف حمدان».

اقرأ أيضًا..

قمة الألم.. سمسم شهاب يعلن إصابة زوجته بالسرطان ودخول شقيقه العناية المركزة

 سمسم شهاب يستقبل عزاء زوجته متأثرًا وسط غياب نجوم الفن بإمبابة

وأضاف في رسالة غامضة قائلا: «العمل مساندة لـ شعب فلسطين الحبيب أشقائنا وأهلنا، العمل يليق بحضراتكم كما عودتكم، لأنى لا أعمل إلا مع الفنانين المحترمين فقط ولن أعمل مع غير المحترمين وأؤكد لن أتعامل مع غير المحترمين، الكل يعلم أنى احترم الجمهور وأحترم الجميع ولا اعمل إلا مع أولاد الناس فقط الشبعانين».

تابع: «الاغنية سيتم طرحها بأسرع وقت بأمرالله، يارب تنول اعجابكم، رغم مرض زوجتى وما أعيشه من أوقات صعبة، قررت أن أقدم واجبي نحو إخوتى وأهلى وأبناء دمى في فلسطين».

تابع موقع تحيا مصر علي