عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن الشريعي بعد فوز إنبي على الزمالك: انظروا لقطاع الناشئين

تحيا مصر

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أن قطاع الناشئين بالنادي ساهم بشكل كبير في تحقيق النتائج الجيدة.

تحيا مصر

قال الشريعي رئيس نادي إنبي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نادي إنبي لديه مجموعة متكاملة من أجل ظهور اللاعبين الشباب وهذا الأمر يعكس أهمية قطاع الناشئين". 

وأضاف رئيس نادي إنبي: "أهمية قطاع الناشئين بنادي إنبي يزيد يوما بعد يوم، وأساس نادي إنبي القطاع الناشئين". 

واختتم: "تامر مصطفى الأساس لتنفيذ آلية سياسة نادي إنبي في الاعتماد على الناشئين".

نتيجة مباراة إنبي والزمالك

وتلقي الزمالك للخسارة الاولى له فى بطولة الدورى هذا الموسم أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة من عمر بطولة دوري نايل.

سجل هدف الزمالك الوحيد أحمد زيزو من ضربة جزاء، بينما سجل هدفى إنبى زياد كما وأحمد أوفا.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد إنبى للنقطة السابعة فى المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة الثامنة فى المركز الرابع.

ويدخل فريق إنبي مباراته المقبلة أمام فاركو بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيق الفوز على الفارس الأبيض بنتيجة مفاجأة، وتمكن الفريق من السيطره خلال أحداث المباراة، وفشل الأبيض من مواصلة نغمة انتصاراته فى مسابقة الدوري المصري.

أما نادي الزمالك يسعي لتعويض الخسارة فى مباراته المقبلة أمام فريق زد.

فتوح يوافق على تجديد عقده مع الزمالك 

وافق أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض لمدة 4 سنوات، بعدما عقد معه أحمد سليمان المشرف الأول على قطاع كرة القدم بالمجلس الجديد داخل القلعة البيضاء.

وعلم تحيا مصر أن أحمد فتوح وافق على التجديد لنادي الزمالك بعدما اتفقوا على دفع مستحقاته المتأخرة مثله مثل زملائه ومن بعدها يحصل اللاعب على مقدمة عقده الجديد مع الفريق وهي 18 مليون جنيه في الموسم الأول.

ومن المقرر أن يحصل فتوح في الموسم الثاني على 19 مليون جنيه وفى الموسم الثالث 20 مليون جنيه والموسم الأخير 21 مليون جنيه، حيث اشترط اللاعب الحصول على مستحقاته المتأخرة بالإضافة إلى مقدمة عقده الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي