عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المستقلين الجدد» يدين الإجتياح البري لغزة… ويؤكد تضامنه الكامل مع القيادة السياسية

حزب المستقلين الجدد
حزب المستقلين الجدد

أكد حزب المستقلين الجدد إدانته الكاملة لاجتياح غزة وما يتم من جرائم حرب من إسرائيل علي أهل القطاع.

كما أكد الحزب إدانته ورفضه للموقف الأمريكي الفرنسي البريطاني المؤيد لإسرائيل، والذي يحاول بشتى الطرق تبرير ما يقوم به جيش الاحتلال من جرائم وحشية، بالإضافة لما يحاوله «الثلاثي»، من عرقلة أي إدانة دولية للعدوان الاسرائيلي.

«المستقلين الجدد» يعلن عن تضامنه الكامل مع القيادة السياسية

وأعرب الدكتور هشام عناني رئيس الحزب عن تضامنه الكامل مع القيادة السياسية، وما تتخذه من مواقف تؤكد حرص الدولة علي الحفاظ علي الثوابت الوطنية، جنبا إلى جنب، مع الحفاظ علي حقوق الشعب الفلسطيني.

 أضاف «عناني»: ويرى الحزب أن رفض مصر تصفية القضيه الفليسيطنية على حساب دول الجوار هو المحور الأساس حتي الآن، للحفاظ علي القضية، في ظل تخاذل دولي وإقليمي واضح.

«المستقلين الجدد» يناشد كل القوي السياسية والشعبية بمزيد من التلاحم مع القيادة السياسية للحفاظ على الوطن والقضية الفلسطينية

 وناشد الحزب كل القوي السياسية والشعبية، بمزيد من التلاحم مع القيادة السياسية، للتأكيد في كل لحظة على التطابق الكامل ما بين الشعب والقيادة في مواقفها للحفاظ على الوطن والقضية الفلسطينية.

القاهرة الإخبارية نقلا عن تقارير إسرائيلية: بدء الهجوم البري الشامل على قطاع غزة

وفي سياق ذلك، نشرت القاهرة الإخبارية، خبرا عاجلا يفيد بأنه وفقا لتقارير إسرائيلية فإن الهجوم البري الشامل بدأ على قطاع غزة.

وكانت قد نشرت القاهرة الإخبارية، خبرا عاجلا، بأن فريق أمريكي في تل أبيب بقيادة الجنرال جيمس جلين، يخطط لاجتياح غزة.

وقال أن جيش الاحتــــلال الإسرائيلي، أعلن  أن خبراء أمريكيين لهم تجربة في حرب العراق وصلوا إلى تل أبيب لنقل خبراتهم قبل هجوم بري وشيك على قطاع غزة.

الرئيس السيسي: أحذر من الاجتياح البري للقطاع لأنه سيؤدي لسقوط ضحايا كثيرة من المدنيين

وخلال مؤتمر صحفي مشترك عقد بين الرئيس السيسي والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أكد الرئيس السيسي على رفض مخطط تهجير الفلسطينيين من قطاع غزة إلى سيناء، والذي سيؤدي إلى تصفية القضية الفلسطينية، كما سيطيح بآمال الشعب الفلسطيني في إقامة دولة مستقلة لهم على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي