عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فراج يتصدر قائمة إيرادات السينما أمس بـ فوي فوي فوي| تفاصيل

فيلم فوي فوي فوي
فيلم فوي فوي فوي

تصدر الفنان محمد فراج قائمة إيرادات السينما المصرية أمس الجمعة، بفيلمه الجديد فوي فوي فوي، متفوقًا على عمرو عبد الجليل، ومصطفى قمر، وكريم عبد العزيز، وغيرهم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إيرادات فيلم فوي فوي فوي

إيرادات فيلم فوي فوي فوي أمس

وحقق فيلم فوي فوي فوي أمام شباك التذاكر أمس الجمعة 27 أكتوبر، إيرادات مرتفعة وصلت إلى 360.170 جنيها مصريا، ليحتل بذلك المركز الأول بين الأفلام المعروضة في السينما حاليًا.

تفاصيل فيلم فوي فوي فوي 

وتدور أحداث فيلم فوي فوي فوي في إطار الكوميديا السوداء حول حسن حارس الأمن، الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا

ويشارك في فيلم فوي فوي فوي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد فراج، نيللي كريم، بسنت شوقي، بيومي فؤاد، طه دسوقي، وغيرهم، والفيلم من إنتاج فيلم كلينك وفوكس ستوديوز وإيمج نيشن أبوظبي، وتأليف وإخراج عمر هلال.

إنتاج فيلم تسجيلي يكشف عن التحقيقات الملهمة وراء فوي فوي فوي

وفي وقت سابق، أعلنت شركة كلينك عن استعدادها لإنتاج فيلم تسجيلي يوثق كواليس التحقيقات الملمهمة التي قام بها الكاتب الصحفي محمود شوقي، وكانت السبب في قصة فيلم فوي فوي فوي.

وجاء بيان شركة كلينك كالآتي: تقدم شركة كلينك شكر لمجهودات الكاتب الصحفي محمود شوقي نائب رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون، حول تحقيقاته الصحفية التي ألقت الضوء على عمليات نصب كبرى، عن هروب عدد من الشباب لأوروبا بأوراق لاعبين مكفوفين على الرغم من كونه مبصرين الذين نجحوا بالفعل في الهرب من خلال هجرة غير شرعية، كما أبدت احترامها للصحافة المصرية التي تكافح الفساد وتوثق الأحداث بل أنها الصحافة الرائدة في المنطقة.

كما قامت الشركة وأسرة الفيلم بتقديم شكرًا خاصًا عبر تتر الفيلم  للكاتب الصحفي محمود شوقي بشكل يليق به، لدوره الحقيقي في الكشف عن قضية كبرى ساعدت الشركة في تقديم قصة إنسانية مشوقة عن انتحال شاب مصري شخصية لاعب كرة الجرس للمكفوفين لكي يتمكن من الهرب للخارج.

تابع موقع تحيا مصر علي