عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. الأهلي بزيه التقليدي أمام صن داونز في مواجهة الغد بالدوري الإفريقي

تحيا مصر

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، أمام صن داونز المقرر لها الثالثة عصر غدٍ الأحد، اليوم بأحد الفنادق بمدينة بريتوريا بحضور مندوبي الناديين ومسئولي اللجنة المنظمة للبطولة.

تحيا مصر 

وحضر الاجتماع ممثلا عن النادي كل من: خالد بيبو، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري وماهر عبدالعزيز، اداري الفريق والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني.

أسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور الإدارية الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة.

موعد مباراة الاهلي وصن داونز

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر غد بتوقيتي القاهرة وجنوب إفريقيا على استاد لوفتوس في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وفريق صن داونز عبر قتوات أون تايم سبورتس الرياضية.

أحداث مباراة الأهلي وسيمبا

ويذكر أن، تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي، بعد التعادل مع سيمبا التنزاني 3/3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور ربع النهائي، حيث تعادل الأهلي مع سيمبا في دار السلام يوم الجمعة قبل الماضي 2/2 ثم تعادل الفريقان أيضا يوم الثلاثاء الماضي في مباراة العودة 1/1، التي أقيمت على استاد القاهرة.

واستحوذ الأهلي على معظم فترات أحداث الماراة رغم الضغط المتواصل، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بتغيير النتيجة، ولكنها أهدرت جميعها نتيجة عدم التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة. 

وسجل فريق سيمبا أولا هدف في الدقيقة 68 وتعادل الأهلي في الدقيقة 76 بهدف حمل توقيع محمود كهربا.

بهذه النتيجة ينتظر الأهلي الفائز من مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتليتكو الأنجولي، لمواجهة نصف النهائي، حيث أسفرت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت بالعاصمة الأنجولية لواندا عن فوز صن داونز 2- صفر.

تابع موقع تحيا مصر علي