عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو الإسباني

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو الإسباني.. يترقب مشاهدي ومتابعي كرة القدم العالمية قمة كبرى اليوم السبت لحساب الجولة الحادية عشر بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض والمتابعة مستمرة والبحث عن تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو الإسباني.

تحيا مصر

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو الإسباني

ولن تقام مباراة الكلاسيكو اليوم على ملعب كامب نو التاريخي بسبب الإصلاحات ويستضيف ملعب لويس كومبانيس الأولمبي مواجهة اليوم بين برشلونة وريال مدريد ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز في لقاء اليوم.

يتواجد ريال مدريد حاليا في صدارة الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة ويتساوى معه جيرونا صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما يتواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة

ويبحث برشلونة عن الفوز في لقاء اليوم لخطف صدارة الدوري الإسباني والمنافسة على اللقب، ولكن ستكون هناك قوة كبيرة من جانب ريال مدريد لمحاولة تفادي الخسارة وفقدان نقاط المباراة كاملة.

ريال مدريد وبرشلونة

وللنظر إلى مواجهات ريال مدريد وبرشلونة تاريخيا فلا يوجد تفوق كبير لفريق عن الآخر ولكن هناك سيطرة للميرنجي بفارق مبارتين فقط عن برشلونة، حتى في تسجيل الأهداف هناك تقارب شديد وهذا يوضح قوة الكلاسيكو التاريخية.

تاريخ مباريات ريال مدريد وبرشلونة

أقيمت 254 مباراة من قبل بين ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو، حقق الميرنجي الفوز في 102 مباراة مقابل 100 انتصار لصالح برشلونة وكان التعادل حاضرا في 52 مباراة.

سجل ريال مدريد في مرمى برشلونة 423 هدفا واستقبل الفريق 415 هدفا من لاعبي البلوجرانا، ويتفوق الميرنجي بفارق 8 أهداف فقط.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني. لا صوت يعلو فوق صوت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قمة الدوري الإسباني اليوم السبت وينتظر عشاق كرة القدم هذه المواجهة الهامة والتاريخية، والبحث مازال مستمرا عن التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني.

تحيا مصر

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد

ويعاني برشلونة قبل مباراة اليوم بسبب الإصابات التي لحقت بالفريق، وهناك شكوك حول مشاركة روبرت ليفاندوفسكي في المباراة بجانب فرانكي دي يونج ورافينيا وغياب بيدري عن الكلاسيكو الرابع تواليا.

أما ريال مدريد لديه راحة في قائمته ولا توجد أي أزمات والغيابات غير مؤثرة والتي تتمثل في اللاعب الشاب أردا جولر وداني سيبايوس لاعب خط الوسط، وعاد جود بيلينجهام لتدريبات الفريق من جديد بعدما كان يشتكي من حمل زائد.

تابع موقع تحيا مصر علي