عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بعد غياب 11 شهر".. عودة مانويل نوير لحراسة عرين بايرن ميونخ بالدوري الألماني

تحيا مصر

يعود الألماني المخضرم مانويل نوير لحراسة مرمى فريق بايرن ميونخ من جديد بعد غياب 11 شهرًا عن المستطيل الأخضر بعد الإصابة في القدم.

وتعود أخر مشاركة للحارس مانويل نوير مع منتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم قطر 2022، غاب نوير عن الملاعب سواء مع العملاق البافاري أو منتخب بلاده.

سبب غياب مانويل نوير 

وتعتبر أخر مشاركة للحارس مانويل نوير مع فريقه بايرن ميونخ في شهر نوفمبر 2022، عندما تواجد في التشكيل الأساسي للعملاق البافاري لمواجهة فريق شالكة، وذلك في آخر مباريات الدوري الألماني قبل التوقف لكأس العالم قطر 2022، والتي انتهت بفوز بطل ألمانيا بهدفين دون رد.

وبعد خروج منتخب ألمانيا المبكر من مونديال قطر، اتجه مانويل نوير للحصول على عطلة حتى عودة النشاط الكروي، لكنه تعرض لكسر قوي في الساق خلال التزلج على الجليد.

وبعد تلك الإصابة التي تسببت في انتهاء الموسم الكروي لمانويل نوير، اضطر نادي بايرن ميونخ التعاقد مع السويسري يان سومير بجانب زفن أولريخ الذي يتواجد لحراسة عرين النادي البافاري بشكل أساسي خلال الفترة الماضية

عودة نوير بعد 350 يوم

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة بايرن ميونخ ضد دارمشتات مساء اليوم، السبت، أعلن الألماني توماس توخيل المدير الفني لبطل ألمانيا، عن عودة مانويل نوير للتشكيل الأساسي للفريق والعودة للملاعب من جديد.

 وشدد توخيل باعتماده على المخضرم نوير صاحب الـ 37 عاما لأول مرة في التشكيل الأساسي للموسم الجاري، وذلك بعد الاعتماد على زفن أولريخ خلال المباريات الماضية.

موعد مباراة بايرن ميونخ ودارمشتات

ويخوض فريق بايرن ميونخ مباراة سهلة أمام فريق دارمشتات في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم، السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الألماني للموسم الجاري 2023- 2024.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم، حيث تقام على ستاد "أليانز أرينا" معقل العملاق البافاري، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة "البوندسليجا".

ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صاحب الوصافة فريق شتوتجارت، وبفارق نقطتين عن المتصدر فريق باير ليفركوزن.

تابع موقع تحيا مصر علي