عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

11 ألف جنيه.. أسعار تذاكر مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض

زواج اصطناعي
زواج اصطناعي

تستعد الفنانة مي عز الدين لعرض مسرحيتها الجديدة باسم زواج اصطناعي يوم الإثنين المقبل الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض المقام في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أسعار تذاكر مسرحية زواج اصطناعي

أسعار تذاكر مسرحية زواج اصطناعي

ومنذ أيام تم فتح باب حجز تذاكر المسرحية أمام الجمهور من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لموسم الرياض، وجاءت أسعار تذاكر المسرحية كالآتي:

  • الفئة الأولى: 11120 جنيه
  • الفئة الثانية: 7413 جنيها
  • الفئة الثالة: 5930 جنيها
  • الفئة الرابعة: 5560 جنيها
  • الفئة الخامسة: 5189 جنيها
  • الفئة السادسة: 4530 جنيها
  • الفئة السابعة: 4118 جنيها
  • الفئة الثامنة: 3706 جنيها

تفاصيل مسرحية زواج اصطناعي

وتدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي في إطار كوميدي استعراضي حول زوجين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية، ثم يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عز الدين، بيومي فؤاد، محمد أنور، سليمان عيد، إيمان السيد، دنيا سامي، وغيرهم.

اعتذار محمد سلام عن مسرحية زواج اصطناعي

وفي وقت سابق، أعلن الفنان محمد سلام اعتذاره عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي بسبب الظروف الراهنة في قطاع غزة وفلسطين عامة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال محمد سلام في مقطع فيديو له: السلام عليكم ورحمة الله إن شاء الله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إنشالله يوم 30 أكتوبر.

وتابع: هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم.

محمد أنور يحل محل محمد سلام

وبعد ساعات من اعتذار محمد سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، انتشرت عدة صور من بروفات المسرحية في الرياض تؤكد وجود الفنان محمد أنور بدلًا من محمد سلام في المسرحية.

تابع موقع تحيا مصر علي