عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة رحاب موسى: كلمة السيسي بالملتقى الدولى للصناعة حملت رسائل قوية للشعب المصري والعالم

النائبة رحاب موسى
النائبة رحاب موسى

قالت النائبة رحاب موسى، عضو مجلس النواب، إن كلمة الرئيس السيسي خلال افتتاح الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة فى نسخته الثانية، حملت رسائل قوية للشعب المصري خاصة والعالم عامة بأن الأمن القومي المصري خط أحمر وأن الجيش المصري قادر على حماية الدولة المصرية.

تحيا مصر 

النائبة رحاب موسى: كلمة السيسي بالملتقى الدولي للصناعة طمأنة للشعب المصري واتسمت بالمكاشفة والمصارحة

وأوضحت موسى، في تصريحات صحفية لها، أن كلمة السيسي حملت رسالة طمأنة للشعب المصري بأنه يتابع كافة الأحداث وأن الدولة المصرية آمنة من خلال العمل على تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن كلمة الرئيس السيسي اتسمت بالمصارحة والمكاشفة والوضوح والحسم كعادته.

عضو مجلس النواب : كلمة السيسي بالملتقى الدولي للصناعة طمأنة للشعب المصري واتسمت بالمكاشفة والمصارحة

وأكدت النائبة رحاب موسى، على أن الدولة المصرية تبذل جهود كبيرة من أجل تحقيق التهدئة والتخفيف عن أهل غزة من خلال التحرك والضغط على المجتمع الدولي للضغط على الاحتلال الإسرائيلي بوقف العنف، علاوة على تقديم كافة المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية وكافة الاحتياجات اللازمة للفلسطينيين في قطاع غزة خاصة بعد انقطاع كافة الخدمات عنهم.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى تأكيد الرئيس السيسي لأصحاب المصانع بتوفير كافة الدعم من أجل زيادة الإنتاج والتوسع في العمل والإنتاج، قائلة:" القيادة السياسية منذ توليها أمور الدولة وهي تدعم الصناعة الوطنية لزيادة الإنتاج وتوطين الصناعة وتقليل الاستيراد وزيادة الصادرات من خلال جذب الاستثمارات الخارجية".

ولفتت النائبة رحاب موسى، إلى أن المنتدى الدولي للصناعة يهدف إلى تطوير الصناعة المحلية من خلال التنمية البشرية وبناء الإنسان ضمن استراتيجية الدولة المصرية.

الرئيس السيسي يشهد افتتاح الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة في دورته الثانية

وفي سياق ذلك، يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح النسخة الثانية للمتلقي والمعرض الدولي السنوي للصناعة، والذي يقام فى مركز المنارة للمؤتمرات.

ويركز مؤتمر ومعرض اتحاد الصناعات على تطوير الصناعة المحلية من خلال التنمية البشرية وبناء الإنسان ضمن استراتيجية الدولة المصرية، كما يعد الملتقى من أكبر الفعاليات التي ينظمها اتحاد الصناعات المصرية، والمعرض يهدف إلى دعم المبادرات الدولية التشاركية بين الكيانات الصناعية على المستويات الإقليمية والإفريقية والعربية والدولية، لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، ويضم مستثمرين ومؤسسات اقتصادية متعددة، والاستشاريين المتخصصين في مختلف القطاعات الصناعية.

تابع موقع تحيا مصر علي