عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قيادي بـ«مصر أكتوبر»: كلمة الرئيس السيسي حول استقرار المنطقة أثلجت صدور المصريين والجيش المصري قوي وقادر على حماية البلاد

 المهندس أحمد حلمي
المهندس أحمد حلمي القيادي بحزب مصر أكتوبر

ثمن المهندس أحمد حلمي القيادي بحزب مصر أكتوبر، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، خلال افتتاح المتلقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة فى نسخته الثانية، مؤكدا أنها أثلجت صدور المصريين وأكدت أنه لا يمكن المساس باستقرار المنطقة.

 أحمد حلمي: مصر دولة قوية ذات سيادة وعلى الجميع احترام سيادتها على أراضيها 

وأضاف"حلمي" فى بيان له اليوم السبت، أن مصر دولة قوية ذات سيادة وعلى الجميع احترام سيادتها على أراضيها وعدم المساس بأمنها القومي، منوهاً إلي أن الدولة المصرية وقياداتها شغلها الشاغل البناء والتنمية والتعمير.

وقال :"أن الدولة المصرية قوية لا تعتدي على أحد ولا يجرؤ أحد على الاعتداء عليها ولا يوجد دولة في العالم قادرة على فرض شيء على مصر أو أن تمارس الضغوط عليها"، مشيرا إلى أن مصر حريصة على استقرار المنطقة وتبذل جهدا كبيرا من أجل تحقيقه والجيش المصري قوي وقادر على حماية البلاد والحفاظ على الأمن القومي المصري.

 أحمد حلمي:  مصر حريصة على استقرار المنطقة وتبذل جهدا كبيرا من أجل تحقيقه

وأكد القيادي بحزب مصر أكتوبر، أن الرهان أصبح على وعي المصريين وقوفهم صفا واحدا خلف القيادة السياسية، وعدم الانجراف وراء ما تحاول بعض الدول والكيانات زج مصر فيه، موضحا مصر دولة سلام كانت ولازالت تدعو لإعلاء قيم التسامح والمحبة والإخاء.

وطالب القيادي بحزب مصر أكتوبر، المجتمع الدولي بالوقوف على مسئولياته والتدخل الفوري لوقف اطلاق النار، ووقف اعتداءات قوات الاحتلال الغاشمة على المدنيين العزل فى فلسطين، فضلا عن ايجاد حل عادل للقضية الفلسطينية والرجوع لحدود الدولة الفلسطينية  1968 وعاصمتها القدس الشرقية.

 فعاليات الملتقى والمعرض الدولى السنوى للصناعة

الجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح فعاليات الملتقى والمعرض الدولى السنوى للصناعة، بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، اليوم السبت، بمشاركة نحو 18 شركة صناعية كبرى في مجالات متنوعة بالملتقى.

ويركز مؤتمر ومعرض اتحاد الصناعات على تطوير الصناعة المحلية من خلال التنمية البشرية وبناء الإنسان ضمن استراتيجية الدولة المصرية، كما يعد الملتقى من أكبر الفعاليات التي ينظمها اتحاد الصناعات المصرية، والمعرض يهدف إلى دعم المبادرات الدولية التشاركية بين الكيانات الصناعية على المستويات الإقليمية والإفريقية والعربية والدولية، لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، ويضم مستثمرين ومؤسسات اقتصادية متعددة، والاستشاريين المتخصصين في مختلف القطاعات الصناعية.

تابع موقع تحيا مصر علي