عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي أمام صن داونز غداً فى بطولة دوري السوبر الإفريقي

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة النادي الأهلي وفريق صن داونز، غداً الأحد، فى تمام الساعة الثالثة عصراً، فى النصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، حيث يعاني المارد الأحمر العديد من الغيابات.

تحيا مصر

وتمكن الأهلي من الوصول إلى الدور نصف النهائي بعد تخطي فريق سيمبا التنزاني بنتيجة 3-3 في مجموع المباراتين، استنادًا إلى قاعدة الهدف خارج الأرض.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وصن دوانز الجنوب إفريقي عبر قنوات أون تايم سبورتس، وبي إن سبورت.

غيابات الأهلي أمام صن داونز

وتضرب الغيابات صفوف الشياطين الحمر، وذلك قبل مواجهة صن داونز، فى بطولة دوري السوبر الإفريقي، والتي تقام فى نسختها الأولي.

ويستمر غياب خماسي الاهلي، عمرو السولية ومحمود متولي، وكريم فؤاد وأكرم توفيق، وكريم نيدفيد عن قائمة الأهلي المتجهة إلى بريتوريا لملاقاة ماميلودي صن داونز.

الأهلي بزيه الأساسي ضد صن داونز

وأسفرت الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور الإدارية الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر، غداً الأحد، بنوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا على استاد لوفتوس في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

إحباط الجمهور بسبب أداء الأهلي أمام سيمبا

فالفرريق التنزاني، هو من بادر بتسجيل الأهداف، وكان قاب قوسين أو أدني من التأهل، لكن القدر كان رحيمًا على لاعبي الأهلي، والذين سجلول هدف التعادل عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، وذلك بعدما تباروا في إضاعة كم هائل من الفرص التي سنحت لهم خلال مجريات المباراة.

النادي الأهلي تأهل لنصف نهائي البطولة المستحدثة هذا الموسم من جانب الاتحاد الإفريقي، وضرب موعدًا سيكون ناريًا أمام فريق صنداونز الجنوب إفريقي، والذي تأهب بدوره لنصف النهائي، على حساب فريق بترو أتليتكو، بعد الفوز بهدفين خلال مجموع لقائي الذهاب والإياب.

ويأمل الشياطين الحمر، فى تحقيق نتيجة كبيره لتسهيل مشواره فى التأهل للدوري النهائي من البطولة، حيث تقام مباراة الإياب، يوم الأربعاء، المقبل، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي