عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف رشاد: الرئيس السيسي حريص دومًا على تجديد رسائل الطمأنة للشعب المصري وبث الثقة في نفوسهم

 المهندس أشرف رشاد
المهندس أشرف رشاد الشريف

قال المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن الرئيس السيسي حريص دومًا على تجديد رسائل الطمأنة للشعب المصري وبث الثقة في نفوسهم فيما يتعلق بمستقبل وطنهم.

أشرف رشاد: النهج الذي يتبناه الرئيس يأتي في إطار معركة الوعي التي تخوضها الدولة

وأضاف رشاد، أن هذا النهج الذي يتبناه الرئيس يأتي في إطار معركة الوعي التي تخوضها الدولة سعيًا نحو تعزيز وعي الشعب المصري وتوسيع مداركه وغلق الطريق أمام مثيري الفتن والشائعات.

وأشار "رشاد" إلى أن رسائل الرئيس خلال افتتاح المعرض الدولي السنوي للصناعة، طمأنت النفوس وأكدت قوة وتأهب الدولة لحماية أمنها القومي ومصالحها ضد كل من يحاول المساس بها.

أشرف رشاد: كلمات الرئيس أكدت أيضًا موقف مصر الراسخ والداعم للقضية الفلسطينية

وأوضح أن كلمات الرئيس أكدت أيضًا موقف مصر الراسخ والداعم للقضية الفلسطينية والرافض للعدوان الاسرائيلي وممارساته الاجرامية في غزة، وأن مصر ستواصل العمل من أجل تحقيق تطلعات شعبها الشقيق.

وجدد "رشاد" الدعوة لجموع المصريين بالاصطفاف جميعًا خلف قياداتنا الرشيدة وجيشنا الباسل في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المنطقة.

الرئيس السيسي: حريصون على الاستقرار ونبذل جهدا كبيرا من أجل تحقيقه

هذا وعلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على واقعة سقوط طائرة بدون طيار، أمس، بنويبع وطابا، قائلا: "حذرت من قبل من فكرة اتساع نطاق الصراع والحرب الحالية في غزة"، مؤكدًا أن مصر دولة ذات سيادة ويجب احترام مكانتها وسيادتها.

جاء ذلك خلال كلمة له على هامش مشاركته بالملتقى والمعرض الدولى السنوي للصناعة في دورته الثانية، مشددًا على أن مصر حريصة على أن تلعب دورًا إيجابيًا في الأزمة الحالية والصراع الذي تشهده فلسطين الشقيقة، كما أكد على أن مصر حريصة على الاستقرار وتبذل جهدًا كبيرًا من أجل تحقيقه.

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تقديره لقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة، بوقف الحرب في غزة وإقرار هدنة إنسانية، يتم فيها إدخال المساعدات لقطاع غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي