عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو التحالف الوطني: الدولة ماضية في مسارها التنموي رغم التحديات التي تواجهها

 محمد سيف عضو التحالف
محمد سيف عضو التحالف الوطني

أكد محمد سيف عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان حريص خلال كلمته فى افتتاح فعاليات المتلقى والمعرض الدولى السنوي للصناعات فى نسخته الثانية، على طمأنة الشعب المصري، بعد حالة القلق التي اصابت البعض بسبب الأحداث التي تمر بها المنطقة فى الوقت الحالي.

محمد سيف: الرئيس السيسي حرص على طمأنة المواطنين الذين يشعرون بالقلق بعد الأحداث الأخيرة

وأوضح سيف، خلال تصريحات صحفية، أن الرئيس السيسي حريص دائما على متابعة ما يدور فى الشارع المصري وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما أكد عليه خلال كلمته اليوم، لافتا إلي أن الرئيس السيسي أرسل العديد من الرسائل أهما أن أمن مصر القومي خط أحمر، ولن يجرأ أحد على تهديد أمنها.

 محمد سيف: الرئيس السيسي حريص دائما على متابعة ما يدور فى الشارع المصري

وأشار عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إلى أن الدولة ماضية في مسارها التنموي والهادف لتطوير الصناعة وقطاعات الدولة الإنتاجية المختلفة، وأنها حريصة على المضي في بناء الدولة مهما كانت التحديات، وأن القيادة السياسية تستطيع استكمال بناء الجمهورية الجديد فى ظل أصعب الظروف.

 

محمد سيف: الدولة المصرية تولي اهتمام كبير للقطاع الصناعي 

وأضاف محمد سيف، أن الدولة المصرية تولي اهتمام كبير للقطاع الصناعي وتعمل على تذليل جميع العقبات التي تواجه المصنعين والمستثمرين، موضحا أنه الدولة سوف تشهد نهضة كبيرة فى القطاع الصناعي خلال الفترة القادمة، بسبب الاجراءات التي قامت الدولة والقيادة السياسية بإتخاذها.

الرئيس السيسي: حريصون على الاستقرار ونبذل جهدا كبيرا من أجل تحقيقه

هذا وعلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على واقعة سقوط طائرة بدون طيار، أمس، بنويبع وطابا، قائلا: "حذرت من قبل من فكرة اتساع نطاق الصراع والحرب الحالية في غزة"، مؤكدًا أن مصر دولة ذات سيادة ويجب احترام مكانتها وسيادتها.

جاء ذلك خلال كلمة له على هامش مشاركته بالملتقى والمعرض الدولى السنوي للصناعة في دورته الثانية، مشددًا على أن مصر حريصة على أن تلعب دورًا إيجابيًا في الأزمة الحالية والصراع الذي تشهده فلسطين الشقيقة، كما أكد على أن مصر حريصة على الاستقرار وتبذل جهدًا كبيرًا من أجل تحقيقه.

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تقديره لقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة، بوقف الحرب في غزة وإقرار هدنة إنسانية، يتم فيها إدخال المساعدات لقطاع غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي