عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة النني.. أرسنال يفوز على شيفيلد بخماسية ويصعد لوصافة الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

انتهت مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد ضمن مواجهات الجولة العاشرة في الدوري الإنجليزي بفوز هام للجانرز بخماسية نظيفة والصعود مؤقتا لوصافة الترتيب خلف توتنهام هوتسبير.

تحيا مصر

نتيجة مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد

وشارك الدولي المصري محمد النني في لقاء اليوم بنهايته وذلك بعد عودته من الإصابة الطويلة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

سجل إدوارد نيكيتاه الهاتريك الأول له مع أرسنال في المباراة رقم 99 خلال الدقائق "28،50،58" وتمكن فابيو فييرا أن يسجل الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 88.

أرسنال وشيفيلد يونايتد

وفي نهاية المباراة سجل تاكاهيرو تومياسو الهدف الخامس في الدقيقة 90 ليفوز أرسنال ويصل للنقطة 24 في المركز الثاني ويستمر شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي، يستمر البحث عن موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي ضمن مواجهات الجولة العاشرة، ويبحث الريدز عن الفوز في المباراة القادمة من أجل الاقتراب من صدارة الدوري وعدم الخروج من المربع الذهبي.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست غدا الأحد وتنطلق في تمام الرابعة عصرا وتبث عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق أحمد البلوشي.

ويستضيف ملعب أنفيلد المواجهة القادمة بين ليفربول ونوتنجهام فورست ضمن منافسات الجولة العاشرة في الدوري الإنجليزي.

ويقود امباراة تحكيميا كريستوفر كافانا ويعاونه ريتشارد ويست وماثيو ويلكس ومات دونوهي حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيدية أندري مادلي وهاري لينارد

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

يحتل ليفربول المركز الرابع حاليا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة بينما يتواجد نوتنجهام فورست في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

لعب ليفربول في الدوري الإنجليزي حتى الان 9 مباريات وحقق الفوز في 6 مباريات مقابل تعادلين وخسارة وحيدة وسجل الفريق 20 واستقبل9.

بينما لعب نوتنجهام فورست 9 مباريات وحقق الفوز في مبارتين والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 3 وسجل الفريق 10 أهداف واستقبل 12.

تابع موقع تحيا مصر علي