عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: برشلونة يستحق الفوز في الكلاسيكو.. وريال مدريد يسجل من أنصاف الفرص

تشافي وأنشيلوتي
تشافي وأنشيلوتي

قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، أنه فريقه كان يستحق الفوز على ريال مدريد، والفريق الضيف لم يقدم ما يستحقه لتحقيق نقاط المباراة الثلاثة والعودة بها إلى مدريد.

تحيا مصر

تصريحات تشافي هيرنانديز

وأضاف تشافي في تصريحات من المؤتمر الصحفي عقب مباراة ريال مدريد :"هناك الحدي داخل غرفة خلع الملابس عن ركلة جزاء لنا، ولم نخسر بسبب التحكيم ولن أتحدث حتى لو حدث خطأ من جانب حكم المباراة، والخسارة كانت لأننا لم نكن فعالين".

وواصل :"الدوري الإسباني مازال طويلا والمنافسة مستمرة وعلينا المواصلة من أجل الوصول إلى صدارة الدوري، وكنا نستحق أكثر من ذلك والنتيجة غير مستحقة".

ريال مدريد وبرشلونة

وأردف :"جافي قدم مباراة كبيرة وكان له دور دفاعي كبير واستعاد العديد من الكرات وكان يلعب بقوة كبيرة وسيطرنا على المباراة بالكامل وكانت لهم فرص قليلة للغاية، وسجل هدف التعادل من تسديدة بعيدة ولم يكن لدينا حظ في المباراة".

وزاد :"برشلونة يلعب من أجل الفوز بالدوري والمنافسة على اللقب ونلعب في الجولة الـ 11 والأهم أننا قدمنا مباراة جيدة رغم الخسارة".

وتابع تشافي :"الشجار مع فينيسيوس انتهى سريعا كان يتحدث عن خطأ له وأخبرته بأنه لا توجد أي أخطاء ولديه احترام كامل ولا أحب أن أثير الجدل واحترم فينيسيوس جونيور ومعجب به كلاعب وعانقته في نهاية اللقطة وانتهى الأمر".

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

واستكمل تشافي :"برشلونة افتقر إلى الفاعلية وكنان سير بنهج جيد ولكن كنا نعاني كثيرا في نهاية المباراة ولو كان هناك فريق فائز في نهاية المباراة فكان لابد أن يكون برشلونة، والتعادل لم يكن كافيا بالنسبة لنا لأننا كنا نلعب على الفوز".

واختتم :"الأمر صعب للغاية بعد الخسارة بهذا السيناريو ولكن الهدف هو الفوز بالدوري في نهاية المطاف والأمرمتاح وقدمنا 60 دقيقة مميزة خلال الكلاسيكو، وسجل ريال مدريد هدفين من فرصتين ولكننا نحتاج إلى 5 فرص لتسجيل هدف".

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو الإسباني

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو الإسباني.. يترقب مشاهدي ومتابعي كرة القدم العالمية قمة كبرى اليوم السبت لحساب الجولة الحادية عشر بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض والمتابعة مستمرة والبحث عن تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي