عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: بيلينجهام لاعب مخضرم ولا أهتم بحفل الكرة الذهبية

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه فريقه لم يكن جيدا في الشوط الأول خلال مواجهة برشلونة في الكلاسيكو، ولكن كل شيء تغير للأفضل في الشوط الثاني.

تحيا مصر

تصريحات كارلو أنشيلوتي

وأضاف أنشيلوتي في تصريحات من المؤتمر الصحفي عقب المباراة :"لم نكن عدوانيين في الشوط الأول وبرشلونة كان يسيطر على المباراة، والتبديلات كانت رائعة خاصة مودريتش والذي كان له دور في تغيير الديناميكية".

وواصل :"سيطرنا على المباراة بالكامل بعد الدقيقة 60 وكان برشلونة يلعب على التأمين الدفاعي فقط، وتمكنا من استغلا الأخطاء وتسجيل التعادل أولا ثم الفوز بعد ذلك في نهاية المباراة".

جود بيلينجهام

وأردف :"رونالد آراوخو مدافع رائع للغاية، وهو يواصل الحركة بشكل مستمر وطلبت منه أن يتوقف بعد صافرة نهاية المباراة، وكان الأمر خطير للغاية علينا ولكننا حققنا الفوز في نهاية المواجهة".

وزاد :"أعلم أن جود بيلينجهام ليس مهاجم ريال مدريد ولكن نتوقع منه تسجيل الأهداف بشكل مستمر كما يفعل فينيسيوس جونيور ورودريجو، وبرشلونة كان الفريق الأفضل في المباراة حتى بدأنا في الهجوم".

وواصل أنشيلوتي :"من الممكن أن يصل جود بيلينجهام إلى تسجيل 25 هدفا في نهاية الموسم وأتوقع أن هذا الأمر من الممكن أن يحدث بسهولة شديدة".

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وأكمل :"ما حدث مع فينيسيوس جونيور، بأنني كنت أريد أن يشارك لوكاس فاسكيز لأن الوقت كان في النهاية وكنت أريد أن يلعب ويشارك ولذلك قمت بطلب منه أن يخرج بسرعة شديدة".

واستكمل أنشيلوتي :"أخبرت اللاعبين بين الشوطين أنه يمكن أن نخسر المباراة ولكن إذا خسرنا لابد أن يقدموا مستوى كبير من أجل تحقيق ذلك وكان لابد أن يقدم كل لاعب أفضل ما لديه وليس الظهور كما حدث في الشوط الأول".

واستطرد :"بيلينجهام لاعب مخطرم ولديه مواقف جيدة داخل الملعب، وهدف التعادل كان له تغيير في الديناميكية وكان هناك مويد من الطاقة والضعف من جانب برشلونة".

واختتم أنشيلوتي:"لا أهتم بالكرة الذهبية ولم أكن أعلم بأنها ستكون يوم الأثنين المقبل، وحققنا 3 نقاط على ملعب صعب للغاية والجدول لم يكن في صالحنا في بداية الموسم وقدمنا عمل جيد ومازال الموسم طويل بالنسبة للجميع".

تابع موقع تحيا مصر علي